الخميس , 2 مايو 2024

تنظيم حملات توعية لترشيد الإستهلاك بقرى «حياة كريمة»

= 1755

 

أكد المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط والعضو المنتدب أهمية رفع الوعي المائي للمواطنين وأهمية ترشيد الإستهلاك والتعريف بمشاريع المياه والصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية  (حياة كريمة).

وأشار إلى إنطلاق عدد من الندوات واللقاءات الجماهيرية بمختلف قرى مركز كفر سعد، أحد المراكز التى تستهدفها المبادرة الرئاسية.

 والتى إستهدفت الفئات العمرية المختلفة بالقرى المنفذ بها المشروع ، كما تم استهداف ثلاث مدارس باليوم الواحد وفقا لخطة عمل مشتركة بين الشركة ومديرية التربية والتعليم بدمياط ، للوصول لاكبر فئة مستهدفة بالقرى ، إلى جانب تركيب القطع الموفرة لإستهلاك المياه بالمساجد الأهلية والكنائس على مستوى مركز ومدينة كفر سعد ، موضحًا أهمية تلك القطع والتى تساهم فى توفير الإستهلاك اليومى بنسبة تتراوح من 40% إلى 60% والتى تنعكس بشكل مباشر على فاتورة المياه ، هذا إلى جانب استقصاءات الراى الميدانية للوقوف على المشاكل أن وجدت والعمل على حلها وتوعية بمشاريع المياه والصرف الصحى ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة ).

وأكد على أهمية دور إدارات التوعية والمشاركة المجتمعية والإعلام في تنفيذ حملات التوعية واللقاءات الجماهيرية مع المواطنين و استقصاءات الرأي وورش السباكة وتوعية المواطنين بالحفاظ على الاستثمارات التى تضخها الدولة للمشروعات القومية المنفذة ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 11592 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.