الجمعة , 3 مايو 2024

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على بيرنلى

= 1782

 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا سهلًا بثلاثة أهداف لهدف على بيرنلي، في اللقاء الذي أقيم بملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقد انتصر مانشستر يونايتد بنتيجة كبيرة على حساب بيرنلي بثلاثية مقابل هدف وحيد في لقاء شهد تألق المهاجم الشاب للشياطين الحمر ماسون جرينوود الذي سجل هدفين فيما سجل كافاني الهدف الثالث وسجل تاركوفسكي هدف الضيوف الوحيد.

وبتلك النتيجة يحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 66 نقطة، ويضيق الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى 8 نقاط، فيما يأتي بيرنلي في المركز الـ17 برصيد 33 نقطة.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي 3-1، ولعب 32 مباراة مثل السيتي.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، قبل أن يواجه نظيره وست بروميتش ألبيون الخميس المقبل في ختام الجولة، نظرا لخوضه لقاء ساوثهامبتون مساء الأحد في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

فريق وست هام يونايتد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بعد الخسارة بنتيجة 3-2 أمام نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب “سانت جيمس بارك“، مساء السبت.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، قبل أن يلتقي مع ضيفه برايتون مساء الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج”، بفارق نقطتين عن فريق ليفربول الذي يحتل المركز السادس برصيد 52 نقطة، قبل لقاء ليدز يونايتد مساء الإثنين.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 5465 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.