الأربعاء , 8 مايو 2024

الزمالك يواجه النجم الساحلي..ويسعى لمحو الذكريات السيئة !

= 1046


محمد أبو سمرة

يستعد فريق الزمالك ، لمواجهة النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء الأحد 27 سبتمبر الجاري في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية لكرة القدم. وما أشبه الليلة بالبارحة، فعام 1999، تلاقى الزمالك مع النجم الساحلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية حاليًا".

وفي مواجهة 99، خسر الزمالك في تونس بهدفين نظيفين، وكان بحاجة للفوز بثلاثة أهداف في العودة. وبالفعل نجح الأبيض في الفوز بثلاثة أهداف، سجلهم سامي الشيشيني وعبدالحليم علي وخالد الغندور من ركلة جزاء، لكن النجم تمكن من إحراز هدف، ليودع الزمالك البطولة.

أما المواجهة الثانية بين الزمالك والنجم الساحلي، فكانت عام 2005 في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتعادل الزمالك مع النجم في ثاني جولاته بنتيجة 1/1، حيث أحرز وائل القباني هدف التعادل في الثواني الأخيرة، وفي موقعة تونس خسر الزمالك بهدفين لهدف، أحرز للأبيض طارق السيد.

وتقرر أن يرتدى الزمالك الزى الأزرق، على أن يرتدى فريق النجم الساحلى الزى الأحمر، وذلك خلال المواجهة التى ستجمعهما معا مساء الأحد المقبل بالملعب الأوليمبى بمدينة سوسة التونسية، فى لقاء الذهاب بالدور قبل النهائى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت..بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة في الثالث من أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 1715 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.