الأحد , 19 مايو 2024

الأهلي يستعين بـ”الزمالك” قبل موقعة أورلاندو..!

= 1095


أمجد مصطفى

حاول فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المحاضرة الفنية التى ألقاها على لاعبي الأهلى بجنوب إفريقيا، إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة بعد خسارة الكأس، من أجل إعدادهم معنويًا للمباراة المرتقبة مع أورلاندو المتحفز للثأر من الأهلى بعد خسارته لدوري أبطال إفريقيا أمام المارد الأحمر بالقاهرة عام 2013.

وحرص مبروك على مشاهدة لقاءي الذهاب والإياب بين قراصنة أورلاندو بيراتس والزمالك بالمجموعة الثانية لدوري المجموعات، وذلك لمعرفة أداء الفريق على أرضه، وطرق لعبه خارج أرضه لوضع الخطة والتشكيل المناسبين للقاء السبت.

تضم بعثة الأهلى 20 لاعبًا، ويتدرب الأهلى حاليا على ملعب بارك روك بجنوب إفريقيا، تحت قيادة مبروك ومعاونيه أحمد أيوب المدرب العام، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى. استعدادا لمواجهة السبت التي ستقام باستاد مومبيلا في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ومن الأخبار السارة للنادى الاهلى، اعلان نادى اورلاندو بيراتس غياب نجم الفريق المهاجم وقائدة اوبا مانيسا عن لقاء الذهاب فى نصف نهائى الكونفيدرالية امام النادى الاهلى، وذلك بسبب تعرضىة لاصابة فى الكاحل اثناء مباراة فريقه الاخيرة الثلاثاء الماضى فى الدورى حيث واصل الفريق عروضة المخيبة للآمال واكتفى بالتعادل امام بولوكوانى سيتى. ويغيب عن نادى اورلاندو بيراتس بسبب الايقاف كلا من اللاعبين هابى جيلى وسيابونجا سان جوينى .

شاهد أيضاً

4 ممنوعات فى المباراة… الزمالك الليلة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

عدد المشاهدات = 192 يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك في الثامنة مساء اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.