الإثنين , 29 أبريل 2024

الجمعية العمانية للسينما تكرم الإعلاميين في حفلها السنوي

= 1082


مسقط – فاطمة السالمي
 
تحت رعاية سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الاعلام بسلطنة عمان، احتفلت الجمعية العمانية للسينما بختام انشطتها وفعالياتها السينمائية لعام 2014، وذلك باستعراض مسيرة الجمعية طيلة السنة وتكريم الإعلاميين الذين ساهموا في تسليط الضوء على انشطة وفعاليات الجمعية التي توزعت بين ولايات ومحافظات السلطنة ومحليا وخارجيا طيلة العام.

جاء الحفل بعد نهاية ندوة الفيلم الوثائقي التي قدمها المخرج خالد الحضري، ضمن سلسلة ندوات ( واقع وطموح السينما في عمان) التي تقدمها الجمعية كل شهر.

في بداية الحفل القى الدكتور خالد عبدالرحيم الزدجالي رئيس الجمعية العمانية للسينما، كلمة تضمنت الشكر لراعي الحفل واعضاء الجمعية وللاعلاميين وذلك تقديرا لدورهم الاعلامي الذي ساهم في توصيل فعاليات الجمعية وانشطتها الى المجتمع والتعريف بالبرامج التي تقوم بها الجمعية من خلال القنوات الاعلامية المختلفة، كما تناولت الكلمة الانجازات التي قامت بها الجمعية طيلة السنة والتي كانت حافلة بالمناشط التي تقام لأول مرة، والتي تأتي من اهداف الجمعية المهمة وهي نشر الثقافة السينمائية في كل ربوع السلطنة.

عقب ذلك، تم عرض فيلم قصير عن "القافلة السينمائية" التي قامت بها الجمعية انطلاقا من مقر الجمعية و مرورا بولاية ثمريت و الدقم و بدية و بهلا واختتمت محطاتها بمحافظة البريمي.

تخلل الحفل مسابقة فنية دارت حول انشطة الجمعية وفعالياتها و مشاركاتها الفنية المختلفة.

وقبل ختام الحفل تم تكريم الاعلاميين الذين كان لهم الدور الاكبر في نجاح انشطة الجمعية اعلاميا، وقام رئيس الجمعية في ختام الحفل بتسليم راعي الحفل هدية الجمعية تكريما لتشريفه حفلها السنوي.

 

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 11147 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.