السبت , 18 مايو 2024

الجمعية العمانية للسينما تحتفل بذكرى تأسيسها

= 817

Oman Cenima 2


محمد سعد
 
احتفل أعضاء الجمعية العمانية للسينما خلال الايام القليلة الماضية، بذكری تأسيس الجمعية في ٢٣ يونيو 2002 م، أي ما يقارب الثلاثة عشرة عاما . حيث تم اقامة الاحتفال بمقر الجمعيه بمرتفعات المطار.

تضمن الحفل كلمة للدكتور خالد بن عبد الرحيم الزدجالي رئيس الجمعية قال فيها: ان الجمعيه هي بيت كل من يرغب في المعرفه وتطوير مجاله السينمائي ، من خلال حضور ورش التدريب والندوات والمشاركات التي تقوم بها الجمعيه في مختلف مجالات الفن السابع ..

وتطرق الزدجالي في حديثه أيضاء الى الفعاليات والانشطه التي قامت بها الجمعيه خلال الفتره الماضيه من مهرجانات وملتقيات داخليه وخارجيه وورش تدريبيه وندوات تثقيفيه في مجال السينما .. مع سرد عدد من الانشطه القادمه سوف يتم تنفيذها .

وأكد الزدجالي في نهاية حديثه، بأنه لابد من التكاتف المستمر بين الاعضاء لهادف النهوض بهذا الصرح والاستمرار في تقديم المقترحات المتطوره والداعمه للفن السابع .. وعدم الانسياق للافكار التي من شأنها احباط عزيمة العمل الجماعي التطوعي السينمائي بهذه الجمعية.

 بعدها تم فتح باب النقاش للحضور حيث اثرت للحفل جمالا وتألفا رائع وذلك من خلال الحديث بشفافيه اخويه صادقه.
           
واستغلت ادارة الجمعية هذه المناسبة وهذا التجمع بين الأعضاء لتقدم تكريما لعدد من أعضائها المجتهدين الذين شاركوا في فعاليات وورش مختلفة خلال هذا العام.

شاهد أيضاً

قصر الدوبارة… وعلاقته بالشئون السياسية في مصر

عدد المشاهدات = 7523 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي المنشأ: يعود قصر الدوبارة للأميرة أمينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.