الأحد , 28 أبريل 2024
درجات الحرارة

الإفتاء تنشر دعاء الحر: “اللهم إنا تذكرنا أهوال يوم القيامة فهون علينا”

= 4407

يتسائل الكثير من المواطنين عن دعاء الحر خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة الفترة الأخيرة، فيما أعلنت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها على فيسبوك دعاء الحر.

وذكرت الإفتاء: اللهم إنا تذكرنا في هذا الحر الشديد أهوال يوم القيامة وشدائده فهون علينا يومًا تدنوا فيه الشمس من رؤوس العباد في أرض المحشر، يوم لا ظل إلا ظلك، فاللهم أظلنا بظلك الكريم واسترنا بسترك الجميل وأدخلنا الجنة بغير حساب.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد يوم غد، السبت، استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة ، ليسود طقس مائل للحرارة رطب الحرارة فى الصباح الباكر على جميع الأنحاء، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء و جنوب الصعيد ، حار رطب على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة رطب ليلا على جميع الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا نشاط رياح محدود على بعض المناطق ، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت : القاهرة العظمى 36 درجة والمحسوسة 39 درجة والصغرى 26 درجة، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والمحسوسة 44 والصغرى 29 درجة .

شاهد أيضاً

المفتي: دار الإفتاء تستقبل 5000 فتوى طلاق شهريا يقع منها واحد في الألف

عدد المشاهدات = 12056 أعلن الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، أنه يأتي إلى دار الإفتاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.