الأحد , 5 مايو 2024

الأقصر تشهد إنطلاق برنامج “التأهيل من أجل التمكين” برعاية الشباب و”القادة”

= 1728

Luxor Qada Shabab


محمد فتحي

logo - Smallest

أطلقت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة "القادة "للتدريب ،فعاليات الدورة التمهيدية لإعداد المناصب القيادية الرفيعة بجنوب الصعيد بمشاركة 140 شابا وفتاة من محافظات "الأقصر – أسوان -البحر الأحمر – قنا –سوهاج " في الفترة من 2 مايو حتى 7 مايو الجاري،وذلك بمقر مركز التعليم المدني بمدينة الأقصر .

شهد الافتتاح احمد صلاح مصطفي ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة بالأقصر ،والدكتور احمد إبراهيم الشريف  أمين عام مؤسسة "القادة " ومايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء "القادة " والمهندس محمد السباعي عضو لجنة التقييم .

من جانبه قال احمد صلاح مصطفي أخصائي القيادات الشبابية بوزارة الشباب  ، أن هذه الفعالية تعد تمهيدا لدورة أعداد القيادات الرفيعة التي تعقد بالقاهرة لتولي مناصب " محافظ – ونائب وزير – ورئيس مدينة –ومدير عام  ".

وأضاف أن وجود الوزارة ومؤسسة القادة في جنوب الصعيد ،وعقد مثل هذه الفعاليات سيكون له مردود ايجابي علي اهتمام الدولة بصعيد مصر الذي تم تجاهله في السابق ، وأشار إلأى انه تم اختيار المتدربين بعناية فائقة وبعد اختبارات كثيرة  .

من جانبه، قال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة القادة ،أن التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في تدريب الشباب في كل محافظات مصر ،سيكون له دور بارز في نماء الدولة المصرية ،لان مصر المستقبل تتطلب شباب واعي فاهم يقدر المسئولية .

وأضاف أن شعار مؤسسة" القادة "منذ أن دشنت ،هو إعداد قيادات شبابية مدربة وفق احدث الأسس العلمية حتى نصل إلي تحقيق شعار "التاهيل  من اجل التمكين ".

فيما قالت مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء "القادة " ،أن الفعليات التدريبية الموجهة للشباب في كل مراحلها "مجانية "وهناك فعاليات من دون شروط لان هدفنا تحقيق "لكل أبناء الشعب المصري الحق في التدريب والتأهيل المجاني ".

جدير بالذكر أن محاضرات اليوم الأول دارت حول القيادة الإدارية للدكتور احمد الشريف والمحاضرة الثانية  ( الأنماط الشخصية ولغة الجسد ، الأزمات والحلول ألابتكاريه في حل الأزمات ، للدكتور  حسام رياض .

 

 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 14211 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.