الثلاثاء , 30 أبريل 2024
أوسوريو محل انتقاد دائم

استياء في الزمالك بسبب تكرار غياب أوسوريو عن التدريبات

= 4826

 

 

تسبب غياب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو، عن تدريبات الفريق في حالة استياء من جانب مسئولي البيت الأبيض، في ظل الأزمات التي يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية.

حيث أن مسئولي الزمالك حرصوا على معرفة الأسباب التي تؤدي إلى غياب أوسوريو عن تدريبات الفريق في ظل تلاحم المباريات، وأيضا تكرار حصول اللاعبين على إجازات خلال الفترة الماضية، وكان آخرها الحصول على راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي في الدوري، والتي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

سبب غياب أوسوريو عن مران الفريق امس

وكشف مصدر بالزمالك، أنهم لا يعرفون سبب غياب المدرب عن المران، وأنه ربما استأذن من عبد الواحد السيد مدير الكرة، ولكنه عبدالواحد نفسه لم يبلغهم بسبب غياب المدرب عن المران.

وأضاف المصدربالزمالك أن الغياب ربما يكون بسبب عدم حصول المدرب على مستحقاته المالية حتى الآن، والتي تقترب من 3 أشهر وخاصة أن المدرب اشتكي للجميع بداية من جهازه المعاون، وحتى عبد الواحد السيد من تأخر المستحقات.

 

مدحت عبد الهادي يقود مران الزمالك

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك وفريدي هيرناندو وأحمد مجدي المدربين المساعدين مران الفريق اليوم، بعد غياب المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو إستعدادا لمباراة زد في الدوري.

ويلتقي الزمالك مع زد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 1235 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.