الخميس , 2 مايو 2024

إيمان معاذ تكتب: لعبة الموت..!

= 5261

كثيرا ما اشعر بالأسى و الحزن على الشعب القطرى الشقيق والذى لا ذنب له ..واتصور لو كان الرئيس مبارك تهاون فى حقوق شعبه ..ووافق على انشاء قاعدة عسكرية أمريكية على أرض مصرية .. كما فعلها أمير قطر ..ترى ما هو المصير الذى كان سينتظرنا ؟

ان قطر بهذا القرار غير المسؤل وغير المدروس من أميرها الأب الغافل ..أصبحت مجرد دمية تحركها قوى الشر العالمية ..

قطر الآن ممثلة فى أصحاب القرار بها ..بكل ما تملكه من أموال النفط ..لا تملك رفاهية اتخاذ قرار الرجوع للحضن العربى ..

لأن القوة التى تحركها اليوم والتى كانت تحركها بالأمس ..هى الماسونية العالمية وعلى رأسها الصهيونية ..كشفت اخيرا عن وجهها الدموى وأصبحت تتحكم فى كل مقدراتها المالية و قراراتها السياسية ..

فقطر هى الدويلة التى خدعوها واقنعوها انها تشبه دولة إسرائيل ..فى حجمها وقوتها المالية، وهى القادرة على التحكم فى مصائر دول عظمى بالمنطقة لتتسيدها من خلال التأثير عليها ..وعلى شعوبها ..ببوق اعلامى انفقوا عليه ميزانيات دول بأكملها ..كما تتحكم إسرائيل باللوبى الصهيونى فى الإعلام العالمى وقرارات العالم الغربى ..رغم ضآلة حجمها ..

لا استبعد أبدا ..أن يكون أمير قطر الاب والابن أعضاء فى هذا التنظيم الشيطانى ..كما هو حال قادة الحزب الجمهورى فى أمريكا ..وملكة إنجلترا ..وقادة التنظيمات الارهابية ..وكبار رجال المال والاعمال و الاستثمار فى العالم ..

لذا فالأمر يا سادة ..خرج من يد الحاكم القطرى ..فإما ان يثور الشعب القطرى ضد هذه الاسرة الحاكمة بأكملها ..لتغيير المنظومة بالكامل داخل قطر ..وسيكون ثمن هذا باهظا .. و إما أن يصمت الجميع ..وتستمر المؤامرة حتى نهايتها ..

وفى كلتا الحالتين دولة قطر ستنتهى بمأساة سيشهد عليها العالم ..بعيدا كل البعد عن الفوبيا التى تعانى منها دول المنطقة ..من ايران و خطر المد الشيعى و الفارسى ..

البضاعة التى صدورها إلينا ليتخلصوا من التهديد النووى الإيرانى ..والقوة الإيرانية ..ومعها دول المنطقة العربية بالكامل ..لصالح الماسونية الصهيونية العالمية .

العدو الحقيقى للعالم أجمع هو هذا التنظيم الشيطانى الدموى ..ليست إيران ولا حتى كوريا الشمالية.

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: فجوة بين الشباب ورجال الدين

عدد المشاهدات = 10283 منذ فترة طويلة وانا اشعر بوجود فجوة عميقة فى العلاقة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.