الإثنين , 30 يناير 2023

موقع “عُمان قابوس” يطلق مبادرة “نوفمبر المجيد حول العالم”

= 5137

Qaboos 005

السلطان قابوس بن سعيد


مسقط – خاص – حياتي اليوم

تعبيراً عن الولاء والعرفان للقيادة السياسية السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان واستعداداً لاحتفالات العيد الوطني الـ 46، دشن خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية مبادرة "نوفمبر المجيد حول العالم" بحضور حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع عُمان قابوس الإلكتروني والتي تأتي في مقدمة برنامج الاحتفالات الذي تدشنه إدارة الموقع الإلكتروني عُمان قابوس الذي يعنى بشخصية السلطان قابوس بن سعيد، مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية .

المبادرة العالمية المتميزة التي أطلقها موقع " عُمان قابوس" تنم عن استمرار عطاء هذا المشروع الوطني الذي يعد نافذة إلكترونية مهمة تؤكد على الولاء والعرفان لقائد المسيرة السلطان قابوس بن سعيد.

ولا شك أن إطلاق هذه المبادرة يتيح الفرصة لمشاركة كافة شعوب العالم الخارجي فرحة سلطنة عُمان بالعيد الوطني كل بلغة بلاده ولأول مرة بالعالم.

ومن جانبه عبر حمود بن محمد العزري، المشرف العام لموقع عُمان قابوس عن الفخر والاعتزاز بتدشين المبادرة والتي ستسجل فرحة الشعب العماني والشعوب العالمية كل بلغته، موضحا أن الكتيب الإلكتروني للتهنئة سيتوفر بثلاثين لغة عالمية يتمكن كل شعب من هذه الشعوب من التعبير عن حبه وفرحته وتهنئته للشعب العُماني.

يذكر أن موقع عُمان قابوس الإلكتروني سيقوم بتدشين خمس لغات جديدة مع مطلع شهر نوفمبر المجيد ليصل عدد لغاته إلى ثلاثين لغة عالمية .

شاهد أيضاً

وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العماني يستقبل رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين

عدد المشاهدات = 1575مسقط – محمد سعد استقبل معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: