الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022
الصفقات الجديدة للزمالك

ماذا قالت صفقات الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد؟

= 433

أعربت الصفقات الجديدة لنادى الزمالك عن طموحاتها الكبيرة فى الموسم الجديد لإسعاد جماهير القلعة البيضاء، وذلك خلال كلمتهم على هامش المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بمقر النادي لتقديم السفقات الجديدة بشكل رسمي.

ووجه عمر جابر لاعب فريق الزمالك الجديد الشكر لإدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى على دعم الفريق بصفقات مميزة، وقال عمر جابر، “الزمالك أبرم صفقات مميزة الفترة الأخيرة، والفريق فاز الموسم الماضي بالدوري والكأس بمجهودات اللاعبين الكبار والعناصر الشابة، وتمنى أن تكون الصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق”.
وقال محمد صبحي، “سعيد بالعودة لبيتي، وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة لدورهم مع الفريق، هدفنا مساعدة الفريق في الموسم الجديد بعد حصد بطولتي الدوري الكأس ونتمنى أن نكون إضافة للفريق”.

فيما أكد عمرو السيسي أنه يتقدم بالشكر للمستشار مرتضى منصور، وقال اللاعب، “أتمنى أن نكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض وأن نساعد في حسم الألقاب بالموسم الجديد”.

وأكد السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق الزمالك الجديد، أنه سعيد بالتواجد في النادي الأفضل في أفريقيا، مشددا على أن الأبيض يمتلك لاعبين كبار في صفوفه، وتابع اللاعب قائلا، “أشكر أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الذي فاوضني للانضمام للزمالك، وسنسعى لتحقيق المزيد من البطولات”.
وأبدى مصطفى شلبي لاعب فريق الزمالك الجديد سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قائلا، ”أشكر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة على مجهوداتهم لحسم الصفقة، وسعيد لتواجدي في القلعة البيضاء وأتمنى أن أكون إضافة للفريق”.

وأكد البنيني سامسون أكينولا لاعب فريق الزمالك على سعادته بالانتقال للقلعة البيضاء موضحا أنها خطوة مهمة له، وشدد اللاعب على أنه يتمنى أن يكون إضافة للفريق وحلمه هو تحقيق البطولات في الفترة المقبلة مع الفريق.

وأبدى يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك الجديد سعادته بالانتقال للفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، موضحا أنه حقق حلم من أحلامه، وتابع اللاعب قائلا:” أشكر جميع من ساهم في انضمامي للزمالك وسنسعى لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد”.

وعقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي .

أمير مرتضى يتحدث عن رؤية فيريرا فى الصفقات وتعديل عقد ثنائى الزمالك

أكد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أنه يعمل منذ 4 سنوات ولم يحدث من قبل أن يتواجد مدير فنى بعد نهاية الموسم ويشارك فى الصفقات فى بداية الموسم.

وقال المشرف على الكرة بالزمالك، خلال المؤتمر الذى عقده ظهر اليوم لتقديم الصفقات الزمالك الجديدة، “من الممكن أن يكون النادي له رؤية والمدير الفني يرى عكسها، ولكن هذا لم يحدث مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق”.

وتابع أمير مرتضى، ”فيريرا كان يرى أن عدد الصفقات ممكن يقف عند 7 أو 7 لاعبين والباقي يتم حسمه فى يناير، ولكن وجهة نظر النادى كانت حسم الصفقات حاليا تحسبا لرفض الأندية التفريط فى لاعبيها فى يناير”.

وأضاف المشرف على الكرة بالزمالك، ”خبراتي زادت طبعا وبالعمل مع جوسفالدو فيريرا، ولا يوجد لاعب انضم للفريق دون أن يرى فيريرا فيديوهاته لمدة لا تقل عن 40 دقيقة ويوافق عليه”.

وأكد أمير مرتضى، “عرضنا على المدير الفني اللاعبين، وفقا للمراكز التى يحتاجها الزمالك، وكنا نعرض عليه لاعب أساسي و2 احتياطي للاختيار من بينهما”.

كما تحدث أمير مرتضى عن صفقة البنيني سامسون أكينولا لاعب الفريق الجديد والجدل الذي أثير حول قيد اللاعب تحت السن أم لا، وقال المشرف على الكرة بالنادي، ”عندما تابعنا اللاعب فى البداية كان على أساس أنه من الخمسة أجانب، وتفاوضنا معه منذ 4 أشهر، ولم يكن هناك قرار من اتحاد الكرة بشأن القيد ، ولم يصدر قرار بقيد ٣ اجانب تحت السن “.

وأضاف،” لم أرد على ما يثار الفترة الأخيرة، وإذا كانت هناك مشكلة حقيقية لن تكون في سن سامسون لكن هناك أزمات أخرى.

وعلق أمير مرتضى على الأنباء التي ترددت حول وجود أزمة مع إمام عاشور لاعب الوسط، قائلاً، “لا أري أزمة في موقف إمام عاشور، وليس من الطبيعي أنه عندما لا يشارك لاعب في مباراة يتم السؤال هل هناك أزمة؟ ولا يوجد أي أزمة بين عاشور والجهاز الفني أو إدارة الكرة”.

وأضاف المشرف على الكرة، ”المدير الفني هو المسؤول ويحدد من يشارك من عدمه فى المباريات، وأنا المسؤول عن الفريق وأؤكد أن الأمر ليس به أى أمور غير طبيعية، الحديث عن تأخر لاعب عن الحضور للتدريبات أو توقيع غرامة مالية لا يخص أحد لأن طبيعي أن تحدث أي ظروف مختلفة لأي لاعب”.

وشدد أمير مرتضى على أنه لا يوجد خجل من الإعلان عن عقوبة لاعب إذا كانت تحتاج للإعلان، وإذا كان إمام عاشور معاقب أو مستبعد لأسباب غير فنية فسيتم الاعلان عنها” .

وأضاف المشرف على الكرة، ”ليس من الطبيعي أن يشارك كل اللاعبين ويوسف أوباما أكبر مثال لأنه كان أساسيا لفترة كبيرة، والأن لا يشارك أساسيا، هل هناك أزمة فى ذلك”.

كما أكد أمير مرتضى أن حسام عبد المجيد وسيد عبد الله “نيمار” ثنائي الأبيض من اللاعبين المتواجدين بالفريق وقرر تعديل عقودهما بما يتناسب مع القيمة الفنية التى يقدمونها، كما سيتم تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم.

وتابع أمير مرتضى قائلا، ”كنت حريصا على وضع صور لاعبي الزمالك من الموسم الماضي في مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة لأنه من حقهم أن يتم تكريمهم خاصة وأنهم مستمرين مع الفريق”.

وأكد المشرف على الكرة بنادي الزمالك على أنه لا سأساس من الصحة لما تردد حول التفاوض مع البرزايلي جيوفاني سانتانا، قائلا، “لا أعلم من هو من الأساس وتابعت أسمه من خلال ما تردد منذ الأمس ولكن لا يوجد أي مفاوضات معه”.

وتطرق أمير مرتضى للحديث عن أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق قائلاً، “اشترينا زيزو بـ 200 ألف دولار، ووقتها قيل إننى ضيعت 200 ألف دولار، ودلوقتي شوف زيزو يساوي كام.

وعن قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، قال أمير مرتضى :” لم يتواصل معي أحد بشأن قضية محمود عبد المنعم كهربا، ولكن المحامين يتواصلون مع بعضهم البعض ورفضنا كل التسويات”.

وأضاف أمير أن الزمالك طلب أن تكون الغرامة بالدولار، خاصة وأن الضرر الواقع على النادى كان بالدولار أيضا قائلا :” طلبنا الغرامة تكون بالدولار ، لأن الضرر اللى وقع علينا كان بالدولار”.

شاهد أيضاً

كأس العالم 2022.. البرازيل تصارع نسور صربيا وأسود الكاميرون تحاصر سويسرا

عدد المشاهدات = 5689 أسود الكاميرون تقود طموح أفريقيا أمام سويسرا يقص المنتخب الكاميروني شريط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: