الأربعاء , 28 فبراير 2024
د. رحاب أبو غزالة

الدكتورة رحاب أبو غزالة: للمرأة دور إيجابي وفعال في الانتخابات الرئاسية

= 689

صرحت الدكتورة رحاب أبو غزالة أمينة المرأة المركزية بحزب أبناء مصر عضو الهيئة العليا لحملة مواطن لدعم الرئيس السيسي، أن إقبال المرأة على الانتخابات للإدلاء بصوتها بالصناديق الانتخابية يجب أن يلقي تشجيعا من قبل الرجال والمجتمع مؤكدة أن المرأة قادرة على الإنجاز والعمل.

وأعربت أمينه المرأة بحزب أبناء مصر عن أملها بأن يكون للمرأة دور إيجابي وفعال في الانتخابات الرئاسية 2024. لأنها عنصر فعال جدا في المجتمع ولديها إيمان اجتماعي وثقافي داعيه الجميع إلى الذهاب إلى صناديق الاقتراع كونه حقا انتخابيا، حيث إن مشاركة المرأة في الانتخابات ضرورية لأنها الحصان الأسود في الصندوق.

وأكدت أبو غزالة أن مشاركة المرأة في الانتخابات يعزز دورها القيادي في المجتمع ووضعها ومكانتها في كافة المجالات لتحصل علي المكانة اللائقة لتكون نموذجا مشرفا للريادة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

وقالت أمينة المرأة المركزية بحزب أبناء مصر الدكتورة رحاب أبو غزالة أهمية مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية مؤكدة أن عظيمات مصر يدعمن الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة ولفتت إلى الدور الوطني العظيم للمرأة المصرية في ثورة 30يونيو ومشاركتها الفعالة في جهود التنمية وما بذلته المرأة المصرية من جهد ساهم في الحفاظ على الدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة مطالبة بضرورة دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024لاستكمال مسيرة التنمية فهو رجل المرحلة القادمة لا محالة.

شاهد أيضاً

توقع فوز الأبيض بكأس مصر…بطل من “قادرون باختلاف” يطلب من الرئيس السيسى عضوية الزمالك..ولبيب يوافق

عدد المشاهدات = 1741أثناء حفل “قادرون باختلاف” في النسخة الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.