الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / ملعبي / الزمالك يواجه وادي دجلة الليلة….فماذا يفعل تحت صافرة الصباحي؟
فريق الزمالك

الزمالك يواجه وادي دجلة الليلة….فماذا يفعل تحت صافرة الصباحي؟

= 3934

يواجه نادى الزمالك فريق وادى دجلة، فى الثامنة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدورى، ويبحث الزمالك عن الفوز من أجل الحفاظ على المركز الثانى فى جدول الدورى، بينما يأمل دجلة فى الهروب من شبح الهبوط .

الزمالك يدخل مباراة اليوم محتلا المركز الثانى برصيد 64 نقطة جمعها من 31 مباراة، وسيتم خصم 3 نقاط فى نهاية الموسم بسبب عدم المشاركة فى مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول، وأحرز لاعبوه 45 هدف، واستقبل 25 هدفاً، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ويحتل فريق دجلة المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة جمعها من 31 مباراة، وأحرز لاعبوه 31 هدفاً ودخل مرماه 39، ويفصل بين وادى دجلة وآخر مركز فى الهابطين 4 نقاط فقط ماا يجعل الفريق مهدداً بقوة للهبوط للقسم الثانى.

ويغيب عن الزمالك فى مباراة اليوم كل من فرجانى ساسى وإمام عاشور للإيقاف من جانب لجنة المسابقات، ومحمود علاء ويوسف أوباما للحصول على الإنذار الثالث، فيما يعود محمد أوناجم لقائمة المباراة بعد تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها وهى عبارة عن جذع فى الركبة.

يدير المباراة الحكم محمد الصباحى، وهي المواجهة رقم 19 التي يديرها للزمالك، حيث فاز الأبيض فى 12 وتعادل فى 4 وخسر 3، لا سيما أنه أدار فى الموسم الحالى مباراة واحدة للقلعة البيضاء وخسرها الزمالك فى الجولة السادسة من إنبى بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً

بسبب كورونا.. 16 لاعبا فقط في قائمة الرجاء قبل مواجهة الزمالك

عدد المشاهدات = 1034 قرر نادي الرجاء تأجيل رحلة سفره إلى مصر المقرر الأربعاء انتظارا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: