السبت , 27 أبريل 2024

تعرف على مواعيد بدء الدراسة فى المدارس الحكومية والرسمية الدولية والخاصة

= 3658

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن بدء الدراسة فى المدارس الحكومية والخاصة والقومية 17 أكتوبر المقبل ولن يتم تأجيل موعد بدء الدراسة، موضحة أن المواعيد التى تم اعتمادها من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى خلال الفترة الماضية سارية دون أى تغيير.

وبالنسبة للمدارس الدولية الحكومية، أعلنت وحدة المدارس الرسمية الدولية، تأجيل بدء حضور الطلاب إلى المدارس إلى الأحد 11 أكتوبر المقبل ، بدلا من 27 سبتمبر 2020، حيث أوضحت الوحدة أن تأجيل الدراسة لتجهيز المدارس بشكل لائق وزيادة الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا واستكمال كافة مستلزمات تشغيل المدارس.

وشددت الوحدة على أنه سيتم إجراء مقابلات لأولياء الأمور الأسبوع المقبل في جميع المدارس لتوضيح خطة العمل كاملة خلال المرحلة القادمة والعام الدراسي الكامل والرد على جميع استفساراتهم الخاصة بالمدارس ونظام التعليم وشكل الدراسة.

وبالنسبة للمدارس المصرية الياباينة، أكدت الوزارة، إن الدراسة تنطلق يوم 18 أكتوبر وليس 17 من ذات الشهر لآن الدراسة فى المدارس اليابانية لن تعمل يوم السبت الموافق 17، لافتة إلى أن كل ما يطبق على المدارس الحكومية يطبق على اليابانية.

وكان العام الدراسى الجديد انطلق 15 سبتمبر الجارى فى المدارس الدولية الخاصة، حيث التزمت بتطبيق الاجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من كورونا.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 5280 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.