الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / خدماتي / منتجع ريكسوس النخلة بدبي يقدم مجموعة من العروض بمناسبة عيد الحب

منتجع ريكسوس النخلة بدبي يقدم مجموعة من العروض بمناسبة عيد الحب

= 442

كشف فندق أجنحة ريكسوس النخلة دبي عن  عدد من العروض الخاصة بمناسبة عيد الحب فالنتاين. حيث يقدم مطعم لوليفو تجربة رومانسية مستوحاة من قصة “كيوبيد آند سايكي – إله الحب والروح” التي تُعد أحد أساطير الحب الكلاسيكية الخالدة، تتضمن وجبة شهية مكونة من 5 أطباق بالإضافة إلى المشروبات المثالية للعشاق. 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المقبلات مثل مورتال برينسس (طاجن كبد الأوز في معكرون الفراولة وأستاوندينغ بيوتي  (تارتار لحم بقر واغيو) وغوديس أوف سولز (نيوتشي البازلاء الحلوة وأقراص الكركند). ويمكنك الاختيار من بين كيوبيد آند سايكيز لوف (طبق الفيليه) أو إندليس لويالتي (لحم الضأن المكسو بالأعشاب) واختتم ليلتك خير ختام مع إيمورتال لوف (طبق حلوى جانبي من ابتكار الشيف). 

وفي هذا اليوم المميز يقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي عرض الكوخ الشاطئي الرومانسي، حيث يمكنكم تدليل نصفكم الآخر بجلسة ساحرة تسودها أجواء خيالية على شاطئ البحر، ويتضمن العرض التنقل بسيارة خاصة وكوخ شاطئي خاص ووجبة متميزة مكونة من 4 أطباق يقدمها نادل شخصي.

ويمكن اختيار الوجبة من ضمن قائمتي طعام خاصتين بعيد الحب مصممتين خصيصًا لمنح الضيوف بأمسية لا تُنسى، حيث تتنوع الأطباق من رافيولي الكركند الشهي وحتى اختيارك من بين روستيني لحم البقر أو ثلاثي سمك القاروس والأسقلوب والروبيان، واختتم أمسيتك بلمسة حلوة مع موس الفراولة وفلامبي التوت البري.
 
باقة الكوخ الرومانسي على الشاطئ تشمل قائمة مؤلفة من 4 أطباق | كوخ رومانسي خاص | الانتقال ذهابًا وإيابًا داخل دبي.

يجب الحجز مسبقًا.  للحجز، يُرجى الاتصال بالرقم 5454 457 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني  dine.dubai@rixos.com.

شاهد أيضاً

ريكسوس مصر تطلق فعاليات رياضية وترفيهية خلال أكتوبر

عدد المشاهدات = 1882أعلن فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت على البحر الاحمر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: