الجمعة , 26 أبريل 2024

سحب «الترامس» المحتوية على «الأسبستوس» من أسواق دبي

= 2374

دبي – حياتي اليوم

بدأ قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، بالتعاون مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، حملات تفتيش وتوعية واسعة النطاق، لسحب جميع حافظات الشاي والقهوة «الدلات» التي تحتوي على مادة الأسبستوس التي قد تؤثر في صحة مستخدميها، من جميع منافذ البيع في إمارة دبي.

وكان قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، وجه بالتعاون مع هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس، إلى ضرورة سحب جميع حافظات الشاي والقهوة “الدلات” في دبي، التي تحتوي مادة الاسبستوس، التي قد تؤثر على صحة مستخدميها في جميع منافذ البيع بإمارة دبي.

وتأتي هذه الخطوة حرصا من اقتصادية دبي إلى الحد من الممارسات السلبية التي تؤثر على سلامة المستهلكين، إلى جانب رفع مستوى وعي التجار، من خلال الرقابة على الأسواق وضمان سير مزاولة الأعمال وفق أرقى المعايير المتبعة، تعزيزاً لمكانة وسمعة إمارة دبي باعتبارها مقصداً شرائياً لرجال الأعمال والأفراد والسياح.

من جهتها، أكدت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس “مواصفات”، أن الأدوات الملامسة للأغذية التي تباع في أسواق الدولة، تخضع جميعها لإجراءات صارمة في التداول بالأسواق المحلية، حسب المتطلبات الإماراتية للرقابة على المواد الملامسة للأغذية.

شاهد أيضاً

8 أعشاب طبيعية يمكن أن تحسّن صحة الغدة الدرقية

عدد المشاهدات = 7212تلعب الغدة الدرقية، وهي غدة صغيرة على شكل فراشة في الرقبة، دورًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.