الأربعاء , 23 أكتوبر 2019
الرئيسية / نافذتي / آل الشيخ يعلن عن إطلاق معرض وبازار “أنا عربية” ضمن “موسم الرياض” أكتوبر المقبل

آل الشيخ يعلن عن إطلاق معرض وبازار “أنا عربية” ضمن “موسم الرياض” أكتوبر المقبل

= 503

القاهرة – حياتي اليوم

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق معرض وبازار “أنا عربية”، في تجربة جديدة وعالمية تجمع 200 من أبرز العارضات من السعودية والعالم العربي، لتقديم معروضاتهن المميزة في “موسم الرياض”.

وسوف يوفر معرض وبازار “أنا عربية” منصات لعرض الأعمال الفنية واللوحات والمنسوجات والمشغولات اليدوية والجلدية وغيرهم من المنتجات المصنوعة على أيدي النساء المشاركات من داخل المملكة وخارجها.

وقال آل الشيخ: “أنتظر 100 شابة من المملكة العربية السعودية، و100 شابة من الدول العربية للمشاركة في أكبر بازار ومعرض في الوطن العربي، وسيتم العمل على إطلاق موقع قريبا للتقديم”.

وعبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” وجه “ال الشيخ” الدعوة إلى النساء في مصر وشمال إفريقيا للمشاركة بمنتجاتهم في هذا المعرض، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالسفر والإقامة للمشاركات، مع تسهيل عملية إدخال المنتجات المشاركة في المعرض، على أن يتم فتح باب التقدم للمشاركة فيه خلال شهر أغسطس المقبل.

وأضاف: “ستكون هناك جوائز للمراكز الأول والثاني والثالث، وأنتظر المبدعات من بنات الوطن لتقديم معروضات مميزة وأفكار جديدة”.

ومن المقرر أن ينطلق “موسم الرياض” منتصف شهر أكتوبر المقبل وسوف يستمر لمدة شهرين، إذ يعد واحدًا من أهم “مواسم السعودية” التي تقام في عدة مدن بالمملكة، وسوف يتضمن فعاليات فنية وثقافية متنوعة لإبراز التراث السعودي، وتسليط الضوء على أهم مكونات ثقافة شبه الجزيرة العربية، وإرثها الفني والحضاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: