الأربعاء , 24 يوليو 2019
الرئيسية / مجتمعي / اختتام مهرجان جامعة المنصورة الأول لذوي الإعاقة
مهرجان جامعة المنصورة الأول لذوي الإعاقة

اختتام مهرجان جامعة المنصورة الأول لذوي الإعاقة

= 1821

المنصورة – حياتي اليوم

نظم مركز خدمات جامعة المنصورة لذوي الإعاقة مهرجان الجامعة الأول لذوي الإعاقة باستاد المنصورة الرياضى تحت رعاية الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس الجامعه والدكتور اشرف سويلم نائب رئيس الجامعة.

أقيم المهرجان تحت اشراف وبحضور الدكتورة سماح خميس مديرة مركز خدمات جامعة المنصورة لذوي الإعاقة والدكتورة ايمان احمد ابو الفضل نائب مدير المركز وبحضور الدكتورة نهلة الحورانى مدرس العلاقات العامة بآداب المنصورة وريتا بولس مدير وحدة الجودة بمدارس الوادي ومنسق مشروع معا نستطيع بالمدارس الخاصة و الكابتن أسامة بدير المدير الفني لفريق العاب القوى بإستاد المنصورة.

تضمن المهرجان فقرات فنية وغتائية ورقصات عرائس للاطفال من ذوى الاعاقه بالمركز وسط مشاركه من اعضاء استاد المنصورة الرياضى ودعم منهم من قبل مجلس ادارة استاد المنصورة.

وقام ابناء المركز بعرض عدد من مواهبهم المختلفه من غناء ورسم والعاب قوى وسط اشاده من الجميع من قوة صبرهم وتجملهم وتحمل افراد اسرهم الذين حرصوا على حضور المهرجان.

وفى نهاية المهرجان، تم توزيع شهادات تقدير وجوائز ماليه على الاطفال المشاركين فى المهرجان كتحفيز لهم على تميزهو رغم اعاقتهم وتمكنهم من تحدى الاعاقة والدكتورة نهلة الحورانى مدرس العلاقات العامة بآداب المنصورة وريتا بولس مدير وحدة الجودة بمدارس الوادي ومنسق مشروع معا نستطيع بالمدارس الخاصة و الكابتن أسامة بدير المدير الفني لفريق العاب القوى بإستاد المنصورة.

تضمن المهرجان فقرات فنية وغتائية ورقصات عرائس للاطفال من ذوى الاعاقه بالمركز وسط مشاركة من اعضاء استاد المنصورة الرياضى ودعم منهم من قبل مجلس ادارة استاد المنصورة.

كما قام ابناء المركز بعرض عدد من مواهبهم المختلفه من غناء ورسم والعاب قوى وسط اشاده من الجميع من قوة صبرهم وتجملهم وتحمل افراد اسرهم الذين حرصوا على حضور المهرجان.

وتم فى نهاية المهرجان توزيع شهادات تقدير وجوائز ماليه على الاطفال المشاركين فى المهرجان كتحفيز لهم على تميزهو رغم اعاقتهم وتمكنهم من تحدى الاعاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: