السبت , 20 أبريل 2019
الرئيسية / ثقافتي / ريكسوس باب البحر يعود بمهرجان مايو منعشًا مشهد الحفلات الموسيقية في إمارة رأس الخيمة

ريكسوس باب البحر يعود بمهرجان مايو منعشًا مشهد الحفلات الموسيقية في إمارة رأس الخيمة

= 669

رأس الخيمة – حياتي اليوم

يعودمهرجان مايو الخاص بريكسوس باب البحر بطيف من الاحتفالات الضخمة التي ستهز أرجاء إمارة رأس الخيمة، وستنطلق في 30 أبريل وتستمر حتى 4 مايو. وستتضمن النسخة الرابعة من هذا الحفل الموسيقي الرائع خمسة أسماء لامعة في عالم الفن.

حيث يستعد هذا المنتجع الفاخر الذي يقع في جزيرة المرجان الساحرة، ويعد أبرز الوجهات التي تتميز بمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، لتقديم مهرجان موسيقي ضخم يضم طيفًا واسعًا من العروض الترفيهية المميزة يقدمها مجموعة من الفنانين العالميين كميتزكير فيكتوريا، وبوراك يتير، ودوني، وويلي وليام، ودي جيه باور، ودي جيه نيجترينو الذين سيلهبون المسرح بأنغامهم الرائعة على مدار خمسة أيام.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمهرجان مايو 2019 من خلال باقات الإقامة المميزة التي يقدمها ريكسوس باب البحر، والتي تتضمنطيف منالغرفالفاخرةوالأجنحةالأنيقة. حيث يمكنهم الاختيارمنضمنمجموعةشاملةمنالمرافقالترفيهيةالمميزة،وخدمات الغرف الاستثنائية،والإطلالات الخلابة علىالبحرأو علىالحدائقالغناء الرائعة. بالإضافة إلى التجارب الذوقية العالميةالمتنوعة، التي تمكنهم من الاستمتاع بأروع النكهات على وجبات الإفطاروالغداءوالعشاء في أي من المطاعم الفاخرة التابعة للمنتجع. ويعدالترفيهأولى أولويات هذاالمنتجعذو الخمسنجوم، ابتداءً من المغامرات المائية وحتى الجلسات العلاجية التي يقدمها أنجانا سبا، والعروض الموسيقية الحية التي ستبدأ يوميًا من الساعة 10:00 ليلًا فما بعد في نادي إنفورنو.

فعند حجز باقة الإقامة الشاملة لجميع الخدمات لدى ريكسوس باب البحر، سيحصل الضيوف على تجربة ملوكية تتضمن طيف واسع من التجارب الذوقية المميزة والمشروبات الفاخرة مع إمكانية الدخول المجاني إلى كافة الحفلات الموسيقية بالمجان طوال فترة الإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: