الأحد , 24 مارس 2019
الرئيسية / مجتمعي / ليـونز مصـر يُطلق المشـروع الإنساني “يـد واحدة للأمام” في أفريقيا

ليـونز مصـر يُطلق المشـروع الإنساني “يـد واحدة للأمام” في أفريقيا

= 700

القاهرة – حياتي اليوم

أطلقَت أنديـة الليـونز في مصـر مشـروع إنساني بـ القارة السـمراء تحت عنـوان {{ يـد واحـدة للأمام }} ،، و ذلك من خلال الدكتـور محمود المغربي الحاكم السـابق المُباشـر لأنديـة الليـونز والدكتـور شـيرين حلمي رئيس شـركة فاركو للأدويـة ،، و قد تم عقد الإجتماع التنسيقي الأول لـ المشـروع بحضور كل السـادة القائمين عليه.

ويقدّم هذا المشـروع العلاج لـ المواطن الأفريقي من ڤيـروس C ،، و علاج السـيدات الحوامل من الأنيميـا بتقديم الفوليـك أسيت و كذلك علاج الأطفال الأفارِقـة من الأنيميـا .. و يسـتمر المشـروع ٣ سـنوات ،، و قد بـدأ المشـروع بـ ١٠ دِول بعدَ التواصُل معها من خلال سُـفراءِها في مصـر و عدد من الأصـدقاء في هذهِ الدِول الـ ١٠ كمرحلة أولى في المشـروع ،، و جارى التواصُل مع دِول أخرى في القارة السـمراء عن طريق سُـفرائها في مصـر حسـبما صرّحت الإعلامية عبيـر محمـود رئيس نـادى ليـونز إيمـدچ و المُستشار الإعلامي للمشـروع و عُضو مجلس الأمنـاء بالمشـروع.

يُذكر أنَ المشـروع بـهِ شـخصيات عامـة لها علاقات مع عدد من دِول القارة السـمراء و رؤسـاء أنديـة.

كما أشـارَت الإعلامية عبيـر محمـود رئيس نادى ليـونز إيمدچ إلى أنـهُ من المنتظر إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمشـروع يتم فيـه عرض كافـة تفاصيـلُه و مراحل تطـوّرُه ..

ويأتي هذا المشـروع الإنساني الذى تُقدمه أنديـة الليـونز في مصـر بالتنسيق مع نظيـراتها في القارة السـمراء في ظِل تأكيـد إنتماء مصـر الأفريقي ،، وقد تم عقد إجتماع مع سُـفراء سـيراليون و غينيـا و زامبيـا ،، كما تم التواصُل مع الكونغـو الديمُقراطيـة و الكونغـو برازافيل ،، و إسـتقبال طلب من بنين و غينيـا بيسـاو ..

ومن المُقـرر أن تصل الليـون ” لامي أحمـد ” مسـئولة الحُكام في نيجيـريا لإسـتكمال إجراءات بروتـوكول التعاوُن لعلاج من ٥٠٠٠ ~ ٦٠٠٠ مريض خلال فتـرة المشـروع ،، فيما يقوم الدكتـور شـادى مُـراد بـزيـاره تنـزانيا لـ دعم التعاوُن في ظِل العلاقات المتميـزه بين الحكومتين المصـرية التنـزانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: