الخميس , 20 يونيو 2019
الرئيسية / ثقافتي / “الزوجة الأولى”..فيلم شبابي لإنقاذ الأسرة من شبح الطلاق

“الزوجة الأولى”..فيلم شبابي لإنقاذ الأسرة من شبح الطلاق

= 1343

القاهرة – حياتي اليوم

استقبلت الدكتورة إيمان عبدالله؛ أستاذ الإرشاد النفسي و رئيس مركز الإيمان للإرشاد النفسي، كلًا من المخرج ميشيل جرجس، و الكاتب زين ربيع شحاتة، و المخرج المنفذ محمد كامبا، خلال تصوير مشاهد فيلم “الزوجة الأولى” الاجتماعي.

يهدف الفيلم إلى نشر ثقافة الحوار بين الزوجين لمواجهة الزيادة المضطردة فى معدلات الطلاق؛ و ذلك بعد مراجعتها للسيناريو الخاص بالفيلم و إطلاعها على إسهامات الشباب بسلسلة من الأفلام القصيرة التى تهدف إلى دعم الدولة و مؤسساتها فى ظروف استثنائية تتطلب من الجميع أن يساهم فى دعم كل عمل يحمل رسالة حقيقية لخدمة المجتمع.

وعن سبب اهتمام الدكتورة إيمان عبدالله بالأفلام القصيرة، أرجعت سبب ذلك إلى قوة السينما و الدراما في إيصال الرسائل الاجتماعية، مضيفة أن ما لمسته من وطنية، وحماس لدى فريق عمل الفيلم، زاد يقينها من أهمية هذا النوع من الفنون.

الجدير بالذكر أن فيلم “الزوجة الأولى” يأتي بعد التمثيل المشرف لفيلم “الأيدى النائمة”؛ الذى يواجه هروب العمالة المدربة إلى أعمال غير إنتاجية فى مهرجان يوسف شاهين الأخير، واختيار فيلم “الفكر مسؤولية شعب”؛ الذى يواجه الفكر المتطرف، ويدعم مؤسسات الدولة لتمثيل مصر في مهرجان عيون الدولى ببغداد وسط أفلام من تونس ولبنان والمغرب، وبعد عرض فيلم “وفاء النيل”؛ الذى حظى بدعم إعلامي كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: