السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية / ملعبي / محمد شعبان يصل مسقط رأسه بالمعصرة دقهلية وسط استقبال كبير

محمد شعبان يصل مسقط رأسه بالمعصرة دقهلية وسط استقبال كبير

= 1434

كتب – محمد سعد

وصل النجم العالمي محمد شعبان عبدالحميد الى مسقط رأسه بقرية المعصرة مركز بلقاس محافظة الدقهلية وسط استقبال كبير من قبل أهله وأصدقاءه ومحبيه وذلك بعد حصوله على المركز الخامس عالميا في بطولة العالم لكمال الاجسام للمحترفين التى اقيمت في مدينة أليكانتي بأسبانيا ، وظهر فيها اللاعب محمد شعبان بشكل وأداء مشرف أبهر الحكام والحضور رغم الصعوبات التى واجهته قبل البطولة الا انه تخطاها من أجل ان يرفع اسم مصر ويشرف بلده .

وقام عدد كبير بزيارة اللاعب محمد شعبان لتهنئته وتكريمه وعلى رأسهم العميد فايق الزكي والمهندس سعد بدير والنائب إلهامي عجينة وعدد كبير من أعيان بلدته وشبابها .

وقال محمد شعبان ان المستوى الذي ظهر به كان يؤهله على الاقل للمركز الثالث على البطولة ولكنه حصل على المركز الخامس لانها البطولة العالمية الاولى له .. واضاف انه فخور بمشاركته في البطولة ويحمد الله على المركز الذي حققه ووعد بان يظهر بمستوى أفضل وان يكون في المراكز الاولى خلال البطولات القادمة .. التى ستقام بعد شهربن في اوروبا .

الجدير بالذكر ان محمد شعبان من مواليد قرية المعصرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية .. وشارك لاول مرة في بطولة بدوله الكويت وهي بطوله مستر اولمبيا للهواه وحصل فيها علي المركز التاني .. ونظرا لرغبته في التحدي والتفوق بأن يكون رقم ١ .

شارك في بطوله ارنن كلسيك في جنوب افريقيا وتحدديا في العاصمة جوهان سبرج، وحصل علي المركز الاول بعدها لعب علي لقب بطل الابطال في نفس الفترة في جنوب افريقيا وحصل علي المركز الثاني وفي عام ٢٠١٧ لعبش بطولة ارنن دكلسيك اوربا وحصلش علي المركز الثالث ، وشارك بعدها في بطولة دبي لكمال الاجسام في بطولة تضم اكثر من ٧٠ لاعب من مختلف انحاء العالم وحصلت علي المركز الرابع وجمع النقاط التي استحق بها ان يكون محترفا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: