الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية / ملعبي / ماذا قال محمد صلاح عقب الخسارة أمام السعودية؟
محمد صلاح غاضبا من الهزيمة

ماذا قال محمد صلاح عقب الخسارة أمام السعودية؟

= 963

القاهرة – حياتي اليوم

اعتذر نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، للجماهير المصرية جراء الخسارة الثالثة على التوالي بكأس العالم روسيا 2018، مطالبا بدعم الكتيبة المصرية من أجل المونديال القادم ( 2022).

وأحرز محمد صلاح هدفين في مشاركته الأولى مع منتخب مصر بكأس العالم روسيا 2018، بشباك روسيا والسعودية، علما بأنه سجل 50 هدفا في 58 مباراة مع ليفربول ومنتخب مصر منذ انضمامه لصفوف ناديه الإنجليزي في الصيف الماضي.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية عقب الخسارة أمام السعودية بهدفين لهدف: “أشكر الجماهير المصرية التي حضرت وساندتنا بقوة على الأراضي الروسية بالمونديال، وأعرف مدى صعوبة ما حدث وتأثيره على الجميع، ولكن هذا أول كأس عالم للمنتخب المصري منذ 28 عاما، والخبرات قليلة”.

أضاف: “أعتذر للشعب المصري على الخسارة في الثلاث مباريات بمونديال روسيا، ولكننا نمتلك لاعبين صغار كثيرين، ومتحمسين للعب في المونديال المقبل 2022، وأشكركم على دعمكم الكبير لنا”.

وعن سبب عدم احتفاله بهدفه أمام السعودية، أتم محمد صلاح، بقوله: “لم أحتفل بعد تسجيلي هدفي بالشباك السعودية بسبب حبي لها ولأنني أعتبرها بلدي الثاني، وأنا لا أحتفل ضد أشقائي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: