الأحد , 24 يونيو 2018
الرئيسية / مناسبتي / حفل سحور مؤسسة ساتوك الخيرية بدعم سفراء كأس العالم للأيتام الجمعة المقبل

حفل سحور مؤسسة ساتوك الخيرية بدعم سفراء كأس العالم للأيتام الجمعة المقبل

= 3180

كتبت: نجوي رجب

تقيم مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة بنت حمد بن جاسم آل ثاني ، صاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، حفل سحور يوم الجمعة المقبل، بأحد الفنادق على شرف الأطفال السوريين وعائلاتهم، وبحضور كوكبة من نجوم الرياضة والفن والشخصيات العامة، ضمن فعاليات أنشطة ساتوك الهادفة إلى دمج الأطفال السوريين فى وطنهم الثاني مصر بيت العرب.

وتسعى مؤسسة ساتوك وسفراء بطولتها كأس العالم للأيتام من النجوم الذين آمنو بالهدف النبيل لرعاية الأطفال الأيتام والمحرومين، لرسم البسمة على شفاة هؤلاء الأطفال الذين هم بحاجة إلى يد العون من الجميع، لتجاوز الظروف الصعبة التى فرضت عليهم دون أن يكون لهم أي ذنب فيها ، ويأتي الحفل بليلة من ليالى شهر رمضان الكريم .

يتضمن الحفل مباراة بين منتخبى مصر وسوريا للأيتام؛ حيث يبدأ التجمع فى التاسعة والنصف مساء الجمعة على أن تكون المباراة فى العاشرة قبل أن تكون هناك ندوة لتكريم السفراء والاحتفاء بالأطفال السوريين، كما يتضمن حفل السحور فيلم تسجيلى عن نشاط ساتوك، بالإضافة إلى حوار مفتوح مع مسئولى المؤسسة وموعد ومكان البطولة القادمة لكأس العالم.

يحضر حفل السحور عدد من النجوم، أبرزهم، حسن شحاتة وأحمد حسن وحازم إمام وأحمد حسام ميدو ونادر السيد وشوقى غريب وكريم حسن شحاتة وخالد الغندور و ربيع ياسين وطارق يحيي، والجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *