الجمعة , 26 أبريل 2024

الطيران العُماني يدشن وجهته الجديدة إلى إسطنبول

= 1368

مسقط – محمد سعد

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن عزمه اطلاق رحلاته اليومية الجديدة من مسقط إلى إسطنبول ابتداءً من 1 يونيو 2018، وتعد هذه الخطوة الأحدث ضمن خطط الناقل التوسعية الطموحة على مجال الأسطول والشبكة.

بدوره، أطلق الناقل عروض ترويجية رائعة لأسعار التذاكر إلى هذه المدينة الجميلة، حيث تبدأ الأسعار من 99 ريال عماني للتذاكر المرجعة على متن الدرجة السياحية، وعليه تلقت هذه العروض استجابة إيجابية واسعة من قبل المسافرين. وفي سياق متصل، بادرت عطلات الطيران العُماني هي الأخرى بتقديم عروض مثيرة تشمل تذاكر السفر والإقامة في عدد من الفنادق الفاخرة إلى جانب النقل من وإلى المطار وجولات سياحية بأسعار تنافسية. تجدر الإشارة هنا إلى أنه بإمكان العُمانيون المسافرون إلى إسطنبول الحصول على التأشيرة عند وصولهم إلى المطار.

وتأتي هذه الوجهة الجديدة ضمن الثلاثة وجهات المزمع تدشينها في وقت لاحق من هذا العام وتشمل موسكو والدار البيضاء في يوليو وأكتوبر على التوالي. وسيتم تسيير الرحلات اليومية التي تستغرق 5 ساعات و 25 دقيقة إلى مطار أتاتورك الدُّولي في إسطنبول على متن طائرات الطيران العُماني من طراز البوينغ 800-737، حيث ستقلع رحلة الذهاب رقم دبليو واي 163 من مسقط في تمام الساعة 20.00 لتصل إلى إسطنبول في الساعة 00.25، في حين ستغادر رحلة العودة رقم دبليو واي 164 إسطنبول في الساعة 01.25، لتصل إلى مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي في الساعة 07.25.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 5040  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.