الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية / ملعبي / الزمالك وسموحة..نهائى “الغموض”!
هل ينجح التحكيم في نهائي كأس مصر

الزمالك وسموحة..نهائى “الغموض”!

= 724

القاهرة – حياتي اليوم

تترقب جماهير الكرة المصرية والزمالك خاصة دقات الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، لتنطلق مباراة الزمالك وسموحة في نهائي مسابقة كأس مصر عام 2018 بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتهد مباراة الزمالك و سموحة الليلة حضور 5 آلاف مشجع مقسمين إلى ألفين متفرج للقلعة البيضاء ومثلهم للنادى السكندرى بالإضافة إلى ألف دعوة يتم توزيعها عن طريق اتحاد الكرة لذلك سيكون هناك تأمين شديد أثناء دخول الجماهير .

الزمالك يخوض مباراة سموحة ولديه أهداف مختلفة و عديدة أولها البحث عن تحقيق اللقب رقم 26 فى مسابقة كأس مصر إذ حقق الأبيض اللقب 25 مرة سابقة كان آخرها تحقيق 4 نسخ متتالية أعوام 2013 و 2014 و 2015 و 2016 قبل أن يحرز الغريم التقليدى لقب النسخة الأخيرة عام 2017 .

كما يرفع الزمالك شعار “لا بديل عن اللقب” بعدما خرج خال الوفاق من مختلف البطولات بالموسم الحالى بتحقيق المركز الرابع بجدول الدورى وتوديع الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 وبالتالى لا يوجد سوى المنافسة على كأس مصر أملا فى حصد اللقب والتأهل للكونفدرالية الأفريقية بالموسم المقبل للعودة لأدغال القارة السمراء وكذلك خوض السوبر المحلى أمام النادى الأهلى ومنافسة الغريم التقليدى على بطولة جديدة .

على الجانب الآخر ، يبحث فريق سموحة عن تحقيق إنجاز تاريخى وحصد لقب الكأس فى الفرصة الثانية التى تسنح أمامهم بعد خسارة الفرصة الأولى أمام الزمالك عام 2014 لذلك يجب التعويض أملا فى دخول عالم الكبار والأندية أصحاب الإنجازات لأنه يكفى تحقيق اللقب لمرة واحدة لحدوث ذلك مثلما حدث مع أندية المصرى والترام والقناة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *