السبت , 27 أبريل 2024

الفيلم الهندي “ضباب مومباي” والألماني “ويندي” في ملتقي “أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة”

= 1390

القاهرة – حياتي اليوم

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدأت صباح اليوم السبت فعاليات ملتقي اولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة سهير عبد القادر مؤسسة الملتقي حيث عرض في الثانية عشرة ظهرا الفيلم الهندي “ضباب مومباي” والذي يحكي عن رجل عجوز فقد في مدينة مزدحمة يبحث عن طفل بلل مأوي. يائس وخائف وقد قرع كل باب، ولكن مل يستطع العثور علي تشاريل الذي اختفى في ظروف غامضة في الضباب الغامض.

وعن المخرج: مادهور بهانداركار لديه أفالام مشهود لها بنجاح تجاري مثل شاندي بار.
بعده ذلك تم عرض الفيلم الألماني “ويندي” وهي فتاة تبلغ من العمر 12 سنة وتلتقي ديكيس ، وهو حصان مهجور من المفترض أن ينتهي به المطاف في الجزار. إنها تنقذ الحصان المسكين وهذه بداية صداقة عميقة بين الاثنين!

وحصل فيلم ويندي علي جائزة من مهرجان جيفوني47 لسينما الطفل بايطاليا، وحصل علي جائزة من مهرجان سينما الطفل هيرزيجوفينا الثاني والعشرون.

ويذكر أن الملتقى تستمر فعالياته في الفترة من ٢٧ أبريل حتي ٤ مايو
المقبل.

و يقام الملتقى تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز و وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الاتحاد  الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برئاسة أمل مبدي،بالشراكة مع الدكتورة رانيا المشاط وزيرة ااسياحة والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وكذلك والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي و أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس وقنوات دي ام سي برئاسة المنتج هشام سليمان.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 9694 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.