الأحد , 22 يوليو 2018
الرئيسية / أخبار عمان / بالصور..ابنة الرئيس الايراني الاسبق تزور سلطنه عمان

بالصور..ابنة الرئيس الايراني الاسبق تزور سلطنه عمان

= 1003

—–

كتب – محمد سعد

زارت الدكتورة فاطمه هاشمي رفسنجاني ابنة الرئيس الايراني الاسبق سلطنة عمان، وقامت بعدة لقاءات وزيارات وبرفقتها الدكتور اكبر وحرم السفير الإيراني بمسقط وحرمه وابنته ورئيسة مركز مسقط لصاحبات الاعمال زهرة العجمي.

وعلى اثر هذه الزيارة تم الاتفاق على عدة فعاليات ولقاءات نظمتها شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض بالتعاون مع مركز مسقط لصاحبات الاعمال.

وزارت د فاطمة هاشمي معرض الصناعات الوطنية العمانية الذي نظمته شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض في فندق هوليداي مسقط بالخوير ، وخلال الزيارة التقت وتعرفت على المرأه العمانية وصاحبات المشاريع وصاحبات الاعمال المنزلية ورواد المشاريع كما تم استعراض اعمال وفعاليات للشركة المنظمة ورافقتها الجوله في المعرض رئيسة مجلس ادارة الشركة خديجة بنت مبارك البطاشية والشيخ حمود بن احمد العامري وعدد من المسؤولين.

وعلى اثر هذه الزيارة تم الاتفاق على عدة فعاليات ولقاءات تنظم من خلال شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض وبالتعاون مع مركز مسقط لصاحبات الاعمال.

وفِي نهاية الزيارة تم تكريم الدكتورة فاطمة صاحبة اكبر مستشفى للعلاج المتقدم في الجمهورية الايرانية وشكرها على هذه الزيارة وقدمت الشكر والعلاقة الطيبة التي تربط البلدين من سنوات عدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *