الأحد , 22 يوليو 2018
الرئيسية / ملعبي / بطلة التنس العمانية الدولية فاطمة النبهانية تشارك في بطولة شرم الشيخ الدولية
فاطمة النبهانية

بطلة التنس العمانية الدولية فاطمة النبهانية تشارك في بطولة شرم الشيخ الدولية

= 393

—-

القاهرة – حياتي اليوم

ممثلة لسلطنة عمان، تصل الي مصر بطلة التنس العمانية الدولية فاطمة النبهانية للمشاركة في منافسات بطولة شرم الشيخ الدولية التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 23 أبريل. تتنافس في البطولة 123 لاعبة من مختلف أنحاء العالم.

تصنف النبهانية ثالثا على البطولة بفضل التحسن في تصنيفها الدولي مقارنة باللاعبات المشاركات ،وتشارك في فئتي الفردي والزوجي، حيث ستلعب مباريات الزوجي برفقة زميلتها اللاعبة العالمية أنجيلا دانوفيتش.

الفوز في البطولات العالمية كما تواصل بطلة التنس العمانية الدولية فاطمة النبهانية الفوز في البطولات العالمية.

وكانت قد أحرزت لقب زوجي بطولة البحرين الدولية للنساء في شهر مارس الماضي ، وتسعى لمواصلة النجاح والتألق وكسب مزيد من النقاط الدولية خلال المشاركات الدولية، إضافة إلى اتساع مجال خبرة اللاعبة من خلال الاحتكاك بلاعبات من مدارس متنوعة ومستويات عالية.

وتتطلع لاعبة التنس العمانية فاطمة النبهانية إلى الارتقاء في التصنيف الدولي من خلال المشاركات الدورية في الروزنامة الخاصة بمشاركات فئتها، والحرص على تحقيق نقاط جيدة من كل بطولة من أجل تحسين رقم التصنيف الدولي.

الفوز ببطولة جراند كناريا الدولية

كما تحقق الرياضية العُمانية فاطمة بنت طالب النبهانية بطلة التنس العالمية استحقاقات متواصلة . من اهمها توجت في اسبانيا بلقب بطولة جراند كناريا الدولية لتنس النساء المحترفات فئة الزوجي التي أقيمت في جزر الكناري الإسبانية، وذلك بعد أن فازت مع زميلتها الإسبانية أربيلا في المباراة الختامية على الزوجي المكون من الأرجنتينية فيكتوريا بوسيو واليابانية كنا دني .كانت قد صعدت الي المباراة النهائية في الزوجي على لقب البطولة الدولية لتنس النساء ،لتضرب النبهانية موعدا في اللقاء الختامي على لقب فئة الزوجي .

وفي منافسات الفردي حققت النبهانية المصنفة أولى في البطولة فوزا مستحقا في ربع النهائي على اللاعبة البرتغالية لتبلغ الدور نصف النهائــي في طريقها نحو منصة التتويج . كانت نجمة التنس العُمانية قد استطاعت في وقت سابق أن تضيف إنجازا مهما للسلطنة في بطولة اليونان الدولية حيث فازت بذهبيتي فئتي الفردي والزوجي.ثم واصلت تفوقها في تايلاند من خلال فوزها بالمركز الثاني في البطولة التي تنافست فيها 64 لاعبة من مختلف دول العالم ، وأقيمت في مدينة هو هن التايلاندية .

في مواجهة اخري سبق وان تأهلت للدور الربع نهائي فردي في بطولة تونس الدولية للمحترفات بعد فوزها على الصربية كلستينا مليتيك بمجموعتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *