الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يواجه “ديتشا” الإثيوبى فى الكونفدرالية الأفريقية

= 1348

القاهرة – حياتي اليوم

يستضيف الزمالك في السادسة مساء اليوم الأحد، نظيره ويلايتا ديتشا الإثيوبى، على استاد السلام، فى إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الستة عشر بعد الخسارة فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت فى مدينة أواسا الإثيوبية، ويكفى الفارس الأبيض الفوز بنتيجة 1 / 0 من أجل التأهل.

يتسلح الزمالك فى مواجهة اليوم أمام بطل إثيوبيا بحضور أعضائه، حيث سيحتشد 2000 مشجع من الجمعية العمومية لمؤازرة الفريق الأبيض، بعد تخصيص مرتضى منصور رئيس النادى أتوبيسات لنقلهم من مقر النادى بميت عقبة إلى الاستاد.

فيما حرص إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك على تجهيز لاعبيه فى معسكر مبكر قبل المباراة بـ48 ساعة، وتحدث معهم عن أهمية المواجهة لمواصلة المشوار فى البطولة الأفريقية نحو المنافسة على حصد لقب، وحرص جلال على التأكيد على اللاعبين بضرورة عدم التسرع فى إنهاء الفرص التهديفية، وأن الهدف المبكر سيصنع فارقا فى المواجهة ولكن عليهم الحرص فى طريقة إنهاء الهجمات.

كما استقر إيهاب جلال على طريقة اللعب والتشكيل الأساسى للزمالك، والذى سيكون قريبا من تشكيل مباراة الرجاء الأخيرة بالدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، وشهدت عودة باسم مرسى للمشاركة والتهديف بعدما سجل ثنائية فى مرمى الفريق المطروحى وصنع هدفاً.

ومن المقرر أن يواصل إيهاب جلال الاعتماد على باسم مرسى فى قيادة خط الهجوم الأبيض، بجانب الدفع بمحمود حمدى الونش مدافع الفريق الذى غاب عن لقاء الذهاب بسبب الإيقاف، وشارك محلياً أمام الرجاء لتجهيزه لتلك الموقعة الأفريقية، بعدما عانى الفريق الأبيض دفاعياً فى مواجهة الذهاب أمام الفريق الإثيوبى.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المواجهة بتشكيل يضم كلاً من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء ومعروف يوسف فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولى ومحمد إبراهيم فى خط الوسط، محمد عنتر وباسم مرسى فى خط الهجوم.

على الجانب الآخر، يسعى ويلايتا ديتشا الإثيوبى لمفاجأة الزمالك معتمداً على الفوز فى مواجهة الذهاب، حيث سيحاول الفريق الإثيوبى إغلاق المساحات أمام الزمالك فى محاولة للخروج بشباك نظيفة من المواجهة إلا أن المأمورية لن تكون سهلة على الفريق الذى يسجل ظهوره الأول فى المسابقة القارية ويتسلح بالتوجولى دجاكو قائد هجوم الفريق مكمن خطورته لخطف هدفاً فى السلام يقلب الموازين وحسابات الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 5819 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.