السبت , 27 أبريل 2024

سقوط داليا التهامي..مندوبة رئاسة الجمهورية المزيفة!

= 2123

—–

القاهرة – حياتي اليوم

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على داليا التهامي، مندوبة رئاسة الجمهورية المزيفة، بمحل إقامتها في حي النزهة بالقاهرة.

وكانت المتهمة، 50 سنة، إدعت أنها مندوبة عن رئاسة الجمهورية خلال حضورها مؤتمر جماهيري بقرية شطانوف التابعة لمركز ومدينة أشمون بالمنوفية، وصدر بيان رسمي من رئاسة الجمهورية ينفي علاقتها بالرئاسة وتم تحرير محضر بالواقعة وأصدرت النيابة قرارا بضبطها.

وكشفت التحريات الأولية قيام المتهمة بالنصب ومزاولة نشاطها الإجرامي منذ 2015 من خلال مشاركة المحافظين في افتتاح المشروعات القومية بادعاء أنها مندوبة عن رئاسة الجمهورية، وبخطة أمنية محكمة تمكنت مديرية أمن المنوفية من تتبع ورصد تحركاتها، وإلقاء القبض عليها داخل محل إقامتها بالنزهة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم احتجاز المتهمة داخل نيابة أشمون، لحين ورود تحريات الأمن الوطنى وإدارة البحث الجنائي حول اتهامها بانتحال صفة مندوبة عن رئاسة الجمهورية.

ومن جانبه، أكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن داليا التهامي لا تنتمي من قريب ولا بعيد للرئاسة، موضحًا أنه تم تقديم بلاغ رسمي للجهات الأمنية ضدها، والتحقيقات تجري الآن معها.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، أن مؤسسة الرئاسة لاحظت وجود أخبار لداليا التهامي في صدر الصحف مدعية علاقتها برئاسة الجمهورية.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 6510    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.