الجمعة , 26 أبريل 2024

الفنانة شمعة محمد تنتهي من “مسرح الجريمة” وتستعد لـ”مزنة ومزيونة”

= 3149

—–

القاهرة – حياتي اليوم

انتهت النجمة العمانية شمعة محمد من تصوير مشاهدها في المسلسل العماني “من مسرح الجريمة”، من إخراج الأردني بسام المصري، وتمثيل نخبة من نجوم الفن في عُمان والخليج العربي.

وعن المسلسل، قالت: المسلسل ضخم، ويعد الأول من نوعه عربياً، ويتناول كل يوم جريمة “من ملفات الحياة”، ويتم عرض الجريمة بالتفصيل، كيف حدثت، وكيف تم ضبط الجاني، وأجسد فيه دور أم لشاب يُتَّهم بالقتل، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر الحقيقة.

وأضافت شمعة محمد: المسلسل بشكل عام يغلب عليه طابع “الأكشن”، وحلقاته متصلة ومنفصلة، وهو من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في عُمان، وسيُعرض في موسم رمضان، وهو من تأليف الدكتور نور الدين الهاشمي، ومعالجة درامية إبراهيم البلوشي ونورة البادي، وعدد حلقاته ٣٠ حلقة، بواقع ساعة لكل حلقة.

كما تستعد “شمعة” خلال الفترة المقبلة لعرض المسرحية النسائية السعودية “مزنة ومزيونة”، في محافظة تبوك، وستكون المرة الأولى التي تلتقي فيها جمهورها هناك، والمسرحية من إخراج لورين عيسى، وتشارك فيها مجموعه من الفنانات السعوديات.

النجمة العمانية توجه الشكر لصاحبة السمو الأديبة أسماء بنت صقرالقاسمي لتكريمها بـ”الصقر الذهبي”

وعن تكريمها مؤخراً بجائزة الصقر الذهبي في الإمارات، قالت النجمة العمانية: سعدت كثيراً بمبادرة مؤسسة صدانا الثقافية ورئيس مجلس إدارتها الأديبة الإماراتية الشيخة أسماء بنت صقر القاسمي بتكريمي بـ “الصقر الذهبي” على إنجازاتي وأعمالي الفنية والتطوعية والخيرية.

وقالت شمعة محمد: من خلال “حياتي اليوم” أشكر صاحبة السمو الأديبة أسماء بنت صقرالقاسمي رئيس مجلس إدارة “صدانا” الثقافية ومالكتها علي التكريم بأمسية تكريم صاحب السمو السيد برغش آل سعيد بالوسام الذهبي لعام 2017..و
شكرا علي اهتمام صاحبة السمو بالشخصيات الثقافية والأدبية والفنية في الخليج والوطن العربي والعالم شكر ومحبة وتقدير لهذه الإنسانة العظيمة…
أهدي هذا التكريم لعائلتي وزملائي الفنانين ولوطني الحبيب شكرا ياصاحبة السمو علي الحب.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 8858 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.