الأحد , 24 يونيو 2018
الرئيسية / مناسبتي / حفل وداع وتكريم للسفير المصري صبري مجدي صبري

حفل وداع وتكريم للسفير المصري صبري مجدي صبري

= 963

————

مسقط – محمد سعد

قام صبري مجدي صبري سفير مصر لدى سلطنة عمان بتوديع الجالية المصرية بعمان وأصدقائه من السفراء العرب والأجانب بمسقط ..وذلك خلال حفل اقيم بدار سكن السفارة المصرية بمناسبة انتهاء فترة عمله في السلطنة.

حضر الحفل صاحب السمو السيد محمد آل سعيد ود سمير رضولن وزير المالية الاسبق وكابتن فتحي نصير ورئيس الكنسية ورئيس بعثة الازهر الشريف وعدد كبير من السفراء العرب وملحق الدفاع المصري وأبناء الجالية وأعضاء السفارة المصرية بعمان .

وأعرب السفير صبري مجدي صبري عن شكره وامتنانه لسلطنة عمان ، مؤكداً أن مصر تكن كل الحب والتقدير لسلطنة عمان وشعبها، مشيراً إلى أنهم أقرب الشعوب إلى قلوب المصريين.

من جانبهم أشاد الحضور ، بجهود وعلاقات السفير المصري، خلال الفترة التي قضاها كسفير لمصر ، ودأبه على خدمة الجالية المصرية في السلطنة ، لتطوير مستوى الخدمات المقدمة للجالية، والتوصل إلى حلول لأية معوقات أو مشاكل مشتركة.

وفي نهاية الحفل قدم اعضاء نادي الجالية المصرية بمسقط وبعض الحضور درعا تذكارية للتعبير عن مدى حبهم للسفير صبري مجدي ، الذي أعرب عن بالغ سعادته بالفترة التي قضاها في عمان ، مشيداً بمشاعر الود والتعاون بينه وبين الجالية المصرية والمسؤولين بالسلطنة، وشكر الحضور على التعاون والود الذي أحيط به طوال فترة عمله.

كما قام السفير صبري مجدي صبري بتكريم بعض رموز الجالية المصريه لدعمهم لمصر وأبناء الجالية.

الجدير بالذكر ان السفير صبري مجدي صبري خدم في سفاراتنا في موسكو وتونس وقنصل مصر في جنيف ثم سفيرا في كلا من دار السلام وكمبالا .. كما تولى إدارة المنظمات الإفريقية .. ثم مساعد لوزير الخارجية للشؤون الأفريقية وأخيرا سفير مصر لدى سلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *