الجمعة , 26 أبريل 2024

مستشفي مغربي مسقط يحصل على “جائزة التميز” للمساهمات المجتمعية الفاعلة

= 2830

————-
مسقط – محمد سعد

حصلت مستشفى مغربي للعيون و الأذن بمسقط على جائزة التميز للمساهمات المجتمعية الفاعلة و دعمها لأنشطة المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بسلطنة عمان .. وقد قام الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدى مستشار وزارة الصحة بسلطنة عمان بتكريم مستشفي مغربي للعيون والأذن بمسقط وأهداهم درع التميز كأفضل مؤسسة صحية تخصصية في مجال العيون و الأذن عن مساهاماتهم المجتمعية البارزة و جهودهم في خدمة المجال الصحي من خلال ما قدموة ويقدمونه من خدمات صحية راقية و مميزة و بمعايير جودة عالية.

ويعد هذا التكريم الصادر من وزارة الصحة العمانية ترجمة للخدمات الجيدة التي يقدمها المستشفى بجميع تخصصاته الدقيقة في مجال العيون و الأذن واستمرارا للنهج الذي يتبعه المستشفى خلال الخطة المستقبلية التي نصت علي دعم أنشطة المديرية العامة للمؤسسات الصحية لتقديم خدمات صحية ذات مستوى عال من الجودة و بدرجة أمان تماثل المستشفيات العالمية و توفير كل سبل الراحة للمرضي يستحقها أهل هذا البلد الكريم المعطاء.

تعد مستشفي مغربي للعيون و الأذن واحدة من رواد مقدمي الرعاية الصحية والتخصصية لطب العيون في منطقة الشرق الأوسط وسلطنة عمان و قد تم اعتماد المستشفي كأول مستشفي تخصصى في مجال العيون بسلطنة عمان تقديرا للخدمات الصحية التى يوفرونها للمرضي .

مستشفي مغربي للعيون و الأذن ملتزمة بالمساهمة الفاعلة في نمو البلاد وازدهارها، تحت القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم و تعمل المستشفي نحو تحقيق رؤية جلالة السلطان المعظم في تنفيذ استراتيجية سلطنة عمان الوطنية للصحة و تحرص المستشفي علي أن تكون الخيار الأمثل للمرضى الراغبين في الحصول على رعاية صحية متخصصة و متميزة باعتبارها مؤسسة جديرة بالثقة والتقدير والاحترام ولما تتميز به من امتلاكها لأحدث الأجهزة و التقنيات الحديثة و تضم المستشفي كوكبة من الأستشاريين و أساتذة الجامعات الخبراء في مجال العيون بالأضافة الي كونها المستشفي الوحيد الذى يضم 12 تخصصا فرعيا في مجال العيون للمساهمة في خطة تطوير و تنمية الخدمات الصحية و المجتمعية بسلطنة عمان.

إننا في مستشفيات و مراكز مغربي للعيون ندرك تماما احتياجات المرضى ونعمل بجد لتطوير وتوسيع خدماتنا مستقبلا لتقديم أفضل رعاية صحية وطبية ممكنة لمرضانا.

شاهد أيضاً

الكاتبة عبير نعيم أحمد تنعي فقيد الشباب أبو بكر عبد الله

عدد المشاهدات = 891 ببالغ الحزن والأسى نعت الكاتبة عبير نعيم أحمد عضو اتحاد كتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.