الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية / ملعبي / الغموض يكتنف مواجهة الأهلى والأسيوطي..الليلة!
الأهلي يواصل انتصاراته بثبات

الغموض يكتنف مواجهة الأهلى والأسيوطي..الليلة!

= 72

القاهرة – حياتي اليوم

فى مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع للدورى الممتاز، يواجه النادى الأهلى مساء اليوم الأربعاء نظيره الأسيوطى على استاد القاهرة، فى تمام السابعة مساء، ويدخل الأهلى المواجهة وفى رصيده 22 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلف الإسماعيلى والمصرى ويأمل فى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده لمواصلة الزحف نحو القمة.

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أكد للاعبيه أهمية تفادى الوقوع فى بعض الأخطاء التى ظهرت فى لقاء إنبى الأخير ومنها الثقة الزائدة والاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم، وطالبهم ببداية هجومية تمنح الأحمر السيطرة من البداية وتضمن تسجيل أهداف فى شباك المنافس.

وشاهد البدرى برفقة معاونيه ولاعبى الأهلى آخر مواجهتين خاضهما “الأسيوطي” أمام طنطا وإنبى، للوقوف على متسويات لاعبيه ووضع الخطة المناسبة لمواجهته، ووضح من خلال الفيديوهات أن الأسيوطى لديه النزعة الهجومية ويمتلك أكثر من صانع لعب مميز.

على الجانب الآخر، يتطلع الأسيوطي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة إلى إيقاف صحوة الأهلي وإجهاض محاولات أصحاب الأرض في الفوز،وطلب المدير الفني علي ماهر من لاعبي الفريق عدم الرهبة واللعب بكل جدية واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي اكتسبوها بعد الفوز الأخير على طنطا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي الليلة والخروج بالتعادل على أقل تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *