الثلاثاء , 21 مايو 2024

هبة حسين تكتب: درس خصوصي مجاناً

= 5466

حان الوقت لنغير ثقافة التشبث بالدروس الخصوصية والتي تكلف أولياء الأمورمبالغ طائلة ليحصل أبناؤهم علي درجات أعلي حتي لولم يستفيدوا من التعليم ولم يستمتعوا به.

الآن توفر البديل الذي سيمنح أولادنا درسا خصوصيا مجانيا وممتعا في المواد العلمية من الصف الأول الابتدائي وحتي الثالث الثانوي.

انه بنك المعرفة المصري الذي يتيح شرح وتبسيط العلوم والرياضيات في كل المراحل الدراسية من خلال آلاف من مقاطع الفيديو باللغتين العربية والإنجليزية ومقالات مكتوبة وعروض تفاعلية وصور توضيحية تصل اليها عبرشبكة الانترنت أوالتليفون المحمول.

انها ميزة كبري يوفرها البنك الذي يعد أكبر مكتبة رقمية في العالم بشكل مجاني لنحو 23 مليون مدرس وطالب في مصر لتحسين عملية التعلّم وأيضا للباحثين والقراء والأطفال لتطوير معارفهم ومهاراتهم في اطار دعم مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر.

وبالنسبة للمعلم الذي يمثل الضلع الرئيسي في العملية التعليمية، توجد استراتيجيات معتمدة تركزعلي متعة التدريس والتعلّم وتساعده علي تطوير أسلوبه باتاحة 20 ألف مورد لمحتوي العلوم والرياضيات بالمناهج المصرية. وهناك صفحة علي فيسبوك باسم مجتمع ديسكفري للتعلم بشكل مختلف وقد بلغ أعضاؤها 5877 عضوا.

ويعتمد البنك علي شبكة Discovery Education وهي الأولي عالميا في محتوي الاعلام الرقمي وقد حققت نجاحا في 53 دولة وتخدم حاليا نحو50 مليون طالب و5.4 مليون معلم حول العالم بمحتوي وضعه خبراء التعليم.

بادر بتشجيع أولادك لدخول البنك ليتعلموا ويستمتعوا وتوفر فلوسك..!

 

شاهد أيضاً

إنجى عمار تكتب: التحلي والتخلي

عدد المشاهدات = 4254 نقطة واحدة فارقة كالحجر الصوان ارتطم بها رأسنا لنعيد اكتشاف أنفسنا. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.