الثلاثاء , 7 مايو 2024
انفصال أصالة عن المخرج طارق العريان

رسميا …. أصالة تعلن إنفصالها وطارق العريان يعلق

= 1448

 

كتبت: علياء الطوخي

أعلنت الفنانة أصالة, اليوم، انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، “صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه“.

وعلق المخرج طارق العريان فى أول تعليق له علي الانفصال رسميا عبر حسابه بموقع “أنستجرام”  قائلا :”لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل و سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، والدة أطفالي إلى الأبد“.

 

ويذكر أن , أصالة قد تحدثت فى أكثر من مناسبة عن هذه الشائعات، ولكن بشكل لا يؤكد المعلومة أو ينفيها، حيث طالبت وسائل الإعلام أن تبتعد عن الحياة الخاصة، ومع نشر  ابنتها “شام” دائما أغانى عن الخيانة والهجر عبر حسابها عن مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما عزز فكرة أن والدتها انفصلت عن زوجها, و لكن مع إعلان رسميا خبر الإنفصال طالب البعض بعدم التدخل فى الحياة الخاصة للمطربة اصالة.                                                                                       

وحيث حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على مؤازرة صديقتها الفنانة السورية أصالة نصرى بعد اعلان انفصالها رسمياً عن المخرج طارق العريان، ونشرت تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر قائلة: ” الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتى تعودتى تكونى قوية! خليكى قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولأولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية.

شاهد أيضاً

تسنيم عمران

ناشرون وكتاب يوصون باستحداث تخصص أكاديمي في الجامعات العربية لصناعة الكتاب

عدد المشاهدات = 222 طالب خبراء نشر وكتاب باستحداث تخصصات جامعية في النشر وصناعة الكتاب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.