الخميس , 9 مايو 2024

جزاء الإحسان..طعنات غادرة!

= 722


حياتي اليوم

علت وجهه علامات الغضب والوعيد للزوجة التي اعتقد خروجها دون إذنه، لم يرفع أصبعه من على جرس باب الشقة، وتملكته حالة من الغيظ الشديد، مما آثار فضول الجيران الذين تجمعوا في محاولة لتهدئته ومعاتبته لما يحدثه من ضجيج وإزعاج.

تعالت صرخاته وانتابته حالة من الذعر والهلع قلقاً على الزوجة وأخذ في ركل الباب بهستيرية شديدة ودفعه بقوة، انطلقت صرخات النساء والأطفال من هول ما وقعت عليه أعينهم بينما الزوجة تصارع الموت وسط بركة من الدماء حيث كانت تزحف على الأرض في محاولة لفتح الباب.

احتضنها الزوج وتعالت صيحاته يطالب الجيران الذين أصابتهم حالة من الذهول وتسمروا في أماكنهم، يتابعون بأعينهم الفوضى التي عمت الشقة وبعثرة محتوياتها ووجود كسر بدولاب الملابس بغرفة النوم، ليفيقوا على استغاثة الزوج وهو يطالبهم بسرعة الاتصال بالإسعاف لإنقاذ الزوجة.

نجح الأطباء في إنقاذ حياة الزوجة وإيقاف النزيف وإيداعها غرفة العناية المركزة نظراً لسوء حالتها ولا يمكن استجوابها.

انهار الزوج في بكاء شديد وأخذ يتمتم بكلمات يشوبها الحزن والأسى قائلا: "هو ده آخرة المعروف" جزاء الإحسان الطعن بالسكين.

ذكر الزوج في أقواله في المحضر رقم 27435 جنح قسم ثان شبرا الخيمة بأنه ترك زوجته بصحبة إحدى السيدات والتي تعرفت عليها أثناء تواجدها بسوق الخضار وطلبت مساعدتها لتدبير مسكن لها لأنها مقطوعة من شجرة وتخشي ذئاب الشوارع، أقنعتني الزوجة باستضافتها لحين تدبير مسكن لها وتوجهت إلى عملي وأثناء عودتي فوجئت بزوجتي تصارع الموت ومصابة بطعنة حادة في صدرها بسكين وهروب المرأة بعد أن استولت على متعلقات زوجتي.

وبحسب "بوابة الأخبار"، أدلى الزوج بأوصاف المتهمة وبتقنين الإجراءات نجح رجال مباحث قسم شرطة ثان شبرا من القبض على المتهمة وإحالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

فصول امتحانات في مصر - أرشيفية

المدارس تستقبل طلاب صفوف النقل لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي

عدد المشاهدات = 1770 استقبلت المدارس صباح اليوم الأربعاء الطلاب لأداء امتحانات نهاية العام الدراسى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.