الخميس , 16 مايو 2024

الزمالك يخوض “موقعة العصر” أمام رايون سبور فى الكونفيدرالية

= 899


محمد أبو سمرة

يخوض فى الثالثة والنصف عصر اليوم بتوقيت كل من القاهرة ورواندا، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إختبارا صعبا، بمواجهته نظيره رايون سبور "صاحب الشعبية الجماهيرية" هناك على ملعب أماهورو الملقب بملعب "السلام" بالعاصمة الرواندية كيجالى، فى لقاء العودة بدور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

و تأكد رسميا عدم إذاعة اللقاء على الهواء مباشرة، بعدما أبدى جون دو دى فونينجوما رئيس إدارة التسويق بشركة رواندا للبث الفضائى عن إعتذاره لمحبى الزمالك فى مصر والوطن العربى، لعدم إذاعة المباراة.

 وقال أن عدم إذاعة المباراة ليس متعمدا كما يعتقد البعض، ولكن يرجع السبب إلى إستحالة تلقى إشارة القمر الرواندى فى مصر، بالإضافة إلى عدم حجز شارة البث مبكرًا قبل المباراة بأسبوع مع ضرورة الحجز على قمرين يمكن إستقبالهما بسهولة فى مصر، وأضاف: هذين السببين وقفا عائقا أيضا أمام إذاعة مباراة الأهلى والجيش الرواندى التى أقيمت هنا فى كيجالى قبل أسبوعين على الهواء مباشرة.

ويسعى الزمالك خلال "موقعة كيجالى" اليوم"، لتأكيد الفوز فى مباراة الذهاب بثلاثية بملعب الجونة، وذلك بتحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة اليوم من أجل التأهل لدور الـ 16 لملاقاة الفائز من بين الفتح المغربى وتوجو بور التوجولى أحد أيام ( 1 أو 2 أو 3 ) مايو المقبل، وإستكمال المشوار الإفريقى.

يحتاج الزمالك فى لقاء اليوم للتعادل أو على أقل تقدير الخسارة بهدف وحيد، ومن المتوقع أن يشهد ملعب أماهورو الذى ستقام عليه المباراة حضور حوالى 40 ألف مشجعا لمساندة رايون.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

أفشة: هدفي اللقب الأفريقي الرابع مع الأهلي من أجل إسعاد أهلنا وأولادنا

عدد المشاهدات = 1107 تحدث محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي عن مواجهة الترجي التونسي مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.