السبت , 18 مايو 2024

الخميس..إعلان قرعة حج الجمعيات لاختيار 10 آلاف حاج

= 832


منى كمال

الخميس المقبل، تعلن وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، نتيجة القرعة المركزية للمتقدمين لحج الجمعيات موسم هذا العام 2015 بكل محافظات الجمهورية، خلال مؤتمر صحفي تعقده بمقر الوزارة بالعجوزة.

وقالت الوزيرة إن أعداد المتقدمين لحج الجمعيات هذا العام زادت بنسبة تفوق الـ20٪ مقارنة بالعام السابق، حيث وصلت طلبات المتقدمين لنحو 121 ألف طلب، مرجعة ذلك لعدة أسباب منها النجاح الذي حققه موسم الحج في السنة الماضية.

وأكدت أن موسم الحج المقبل سيشهد انضباطا ملحوظا في التوقيتات والتيسير على الحجاج في الاجراءات، بدءا من إعلان النتائج وصولا إلى عودتهم سالمين بإذن الله لأرض الوطن.

وأشارت إلى أن مجرد إدخال الرقم القومي للمتقدم على الموقع الإلكتروني للوزارة www.moss.gov.eg سيُظهر له نتيجة القرعة، وسيرى النتيجة بإحدى الجملتين.. إما ألف مبروك أو نتمنى لك التوفيق في العام المقبل.

ومن جانبه، قال أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج، إنه سيتم إجراء القرعة لاختيار 10 آلاف حاج من إجمالي 122 ألف شخص تقريبًا تقدموا بطلبات للحج في 2 أبريل المقبل.

وأضاف عبد الموجود في تصريحات صحفية، أن أسعار الحج ارتفعت 8% عن العام الماضي، مؤكدًا أن الأسعار زادت لارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ولا يوجد أي سبب آخر.

 

 

شاهد أيضاً

“دقيقة بدون جلوتين” حملة لطالبات كلية الإعلام بجامعة مصر الدولية عن مشاكل الجهاز الهضمي

عدد المشاهدات = 1497 حملة “دقيقة بدون جلوتين” هي مشروع تخرج لثماني طالبات في (كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.