الخميس , 1 ديسمبر 2022
حسام عاشور

هل ينتقل حسام عاشور للزمالك بعد استغناء الأهلي عن خدماته؟

= 1939

القاهرة – حياتي اليوم

أبدى حسام عاشور قائد الأهلي دهشته الشديدة من موقف النادي الأهلي معه بشأن تجديد عقده ، موضحاً أنه لم يتخيّل أن يتعامل معه النادي بهذا الشكل بعدما أبلغه مسئولو القلعة الحمراء رفضهم استمراره مع الفريق.

وأبلغت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي برئاسة محسن صالح، حسام عاشور، لاعب الفريق الأول، أن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون من بينها، وإزاء رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع.

وأكد حسام عاشور في تصريحات خاصة أنه أبلغ مسئولو القلعة الحمراء بأنه لن يعتزل حالياً وقادر على البقاء لمدة موسمين مقبلين على أقل تقدير ، رافضاً فكرة إجباره على الاعتزال في التوقيت الحالي لأنه مازال قادراً على العطاء.

وعن إمكانية الانتقال للزمالك، أوضح عاشور أنه سيبحث مصيره خلال الفترة المقبلة وسيُحدد مستقبله وفقاً للعروض التي يتلقاها وعلق على هذا الأمر ، قائلاً: كل شي وارد بشأن اللعب لأي نادً.

شاهد أيضاً

كأس العالم قطر 2022.. 7 متأهلين لدور الـ16 بالمونديال حتى الآن

عدد المشاهدات = 2242 خطفت منتخبات هولندا والسنغال وانجلترا وأمريكا بطاقات التأهل مساء الثلاثاء فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: