الثلاثاء , 27 فبراير 2024

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

= 3108

 

 حرم يونايتد جاره ومنافسه “سيتي” من مواصلة مسيرة الأرقام القياسية في الموسم الحالي وألحق به الهزيمة الأولى منذ أكثر من 100 يوم، ستاد “طيران الاتحاد” في مانشستر .

ضرب مانشستر يونايتد بالتوقعات عرض الحائط وفجر الفريق العريق مفاجأة من العيار الثقيل ، وعرقل الانطلاقة الرائعة لجاره ومضيفه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بالفوز عليه 2 / صفر، لتعود الحياة للبريميرليج من جديد.

تقدم مانشستر يونايتد مبكرا بالهدف الأول عن طريق النجم برونو فيرنانديز من ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

وحاول مانشستر سيتي تحقيق هدف التعادل في الشوط الأول ولكنه فشل في هذا الأمر في ظل تنظيم دفاعي رائع من لاعبي الشياطين الحمر.

وفي بداية الشوط الثاني أيضا ولكن في الدقيقة 50 سجل لوك شاو الهدف الثاني من هجمة منظمة وتبادل في التمريرات بينه وبين ماركوس راشفورد ليسجل شاو الهدف الثاني وهدف الانتصار للضيوف.

وبهذا السقوط يبقى مانشستر سيتي في صدارة البريميرلييج برصيد 65 نقطة بينما ظل اليونايتد في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

قبل مباراة اليوم ، لم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة منذ أن سقط أمام مضيفه توتنهام صفر / 2 في 21 نوفمبر الماضي ليكون الفريق حافظ على سجله خاليا من الهزائم في مختلف البطولات على مدار 105 أيام قبل أن يسقط في الديربي اليوم.

شاهد أيضاً

الأهلي يسعى للفوز الخامس أمام بلدية المحلة بالدوري وكسر نتيجة التعادل

عدد المشاهدات = 3142 يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره بلدية المحلة، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.