الثلاثاء , 31 يناير 2023
فريق الأهلي

في الدوري المصري… الأهلي يتحدى بيراميدز الليلة باستاد القاهرة لإيقاف نزيف النقاط

= 602

يستضيف فريق الاهلى نظيره بيراميدز فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة مثيرة لن تنقصها المتعة الكروية نظراً لقوتها.

ويحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه خمسة، وفى المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 20 نقطة بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 6.

وتعادل الأهلى مع سيراميكا بهدف لكل فريق في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز بيراميدز بثلاثية دون رد على الاتحاد السكندري في نفس الجولة.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة بيراميدز مؤكداً ضرورة استعادة نغمة الانتصارات في الدوري لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين.

وفى المقابل، طلب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، من لاعبى فريقه العمل على استغلال حالة هبوط المستوى التي يعانى منها الأهلي في الوقت الحالي، والعمل على تحقيق الفوز الليلة، والسيطرة على مجريات المباراة منذ بدايتها، وعدم منح لاعبى الأهلى فرصة السيطرة أو الدخول في أجواء المباراة.

وشدد تاكيس جونياس على لاعبى بيراميدز، بضرورة بذل قصارى جهدهم والتركيز طوال شوطى المباراة، من أجل حسم الفوز واقتناص ثلاث نقاط في غاية الأهمية، حيث ستساهم في إيقاف الأهلى وصعود بيراميدز ليصبح الفارق نقطة واحدة بين الفريقين، والاقتراب من العودة للمنافسة بقوة على صدارة الجدول.

ويعول جونياس على لاعبيه عبد الله السعيد ورمضان صبحى وفخر الدين بن يوسف ولاكاى وأحمد الشناوى.

شاهد أيضاً

الزمالك يسقط فيوتشر بأول هزيمة فى الدوري.. ويستعيد نغمة الانتصارات

عدد المشاهدات = 1769 حقق فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، فوزًا مهمًا على فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: