الثلاثاء , 31 يناير 2023

جهود مكثفة لفك لغز مقتل المواطن السعودي بالهرم !

= 608


القاهرة – حياتي اليوم

تكشفت تفاصيل جديدة في جريمة قتل المواطن السعودي خليل بن إبراهيم، داخل شقته في الهرم بمحافظة الجيزة وعليها آثار خنق وضرب.

ونقل موقع "العربية نت" عن صالح العميريني قريب القتيل أن ملابسات القضية ما زالت مجهولة لكن الشق الجنائي واضح حيث وجدت أبواب شقته مفتوحة ، كما أن جثته تعفنت بعيدا عن أنظار الجيران وحارس العمارة والخادمة التي تنظف شقته دوريا .

وأضاف العميريني أن والدته المريضة ما زالت لا تعلم عن الجريمة حيث أن ابنها يتردد كثيرا على مصر في حين أجل زيارته الأخيرة لمرضها حتى غادر في العيد لإتمام تعاملاته التجارية  ولا نعلم حتى الآن عن موعد وصول جثته حيث مازالت السلطات المصرية في إجراءات التحقيق لكشف ملابسات القضية .

وكشفت مصادر عن وصول بلاغ بفقدان القتيل من شخص كان على موعد معه لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع الإماراتي حيث اتفق معه على مشاهدتها في مقهى لكنه لم يجب على الاتصالات .

وبين عبدالرزاق الخليف زميل القتيل في العمل أنه كان على تواصل معه قبل 24 ساعة من فقدانه على الواتس اب  وبعد انتشار خبل مقتله في الصحف المصرية وصل أهله اتصال من السفارة حيث وكلت أسرته محاميا لمتابعة القضية  وكان يتميز خليل بأخلاقه النبيله وحبه لمساعدة الجميع ، حيث أنه تقاعد من عمله بالتعليم مؤخرا ولم يتزوج .

وكشفت معاينة نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار حسام نصار، مدير النيابة، لمنزل المواطن السعودي خليل بن إبراهيم، والذى عثر علي جثته في حالة تعفن متقدمه داخل شقته بمنطقة الهرم، عن تبعثر معظم محتوياتها ما يدل علي بحث القاتل عن شئ ما، كما عثر علي المتعلقات الخاصة بالمجني عليه كاملة، ما يستبعد دافع السرقة عن المتهم.
 

شاهد أيضاً

 د. سمر نور الدين: مؤسسة “بسمة الحياة” أنفقت 4 ملايين جنيه على المشروعات الخيرية خلال 2022

عدد المشاهدات = 6153 د. سمر نور الدين كتب – مجدي الشاذلي أكدت الدكتورة سمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: