الجمعة , 19 أبريل 2024
فريق الأهلي

تفاصيل استعدادات الأهلى لموقعة السوبر مع الزمالك فى الإمارات

= 3742

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إقامة مران مغلق اليوم على ملعب العين استعدادًا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر المصرى، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين بالامارات.

وفضل الجهاز الفنى إقامة المران بشكل مغلق من أجل توفير أكبر قدر من التركيز فى المران؛ استعدادا للقاء الذى يقام على استاد هزاع بن زايد بالعين.

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلى فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب العين الذى يبعد نحو 15 دقيقة عن فندق الإقامة.

وكانت بعثة الفريق برئاسة الدكتور محمد شوقى، عضو مجلس إدارة النادى، قد وصلت مساء أمس إلى مطار أبو ظبى الدولى، وكان فى استقبالها عدد كبير من جماهير النادى الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفنى واللاعبين.

وبعد ذلك انتقلت البعثة من أبو ظبى إلى فندق الإقامة فى مدينة العين التى تستضيف مباراة السوبر المصرى على استاد هزاع بن زايد.

ويستعد الأهلى لخوض مواجهة كأس السوبر المصرى أمام الزمالك فى المباراة

وتقام المباراة فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وحال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافى مدته 30 دقيقة على شوطين، وحال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كولر يحاضر لاعبى الأهلى فى فندق الإقامة قبل السوبر المصرى

عقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة للاعبى الفريق فى فندق الإقامة بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك على كأس السوبر المصرى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

ويحدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر برنامج التحضير لموقعة السوبر المصري خلال تواجده بالإمارات من حيث موعد التدريبات الجماعية والجرعات التدريبات التي ينوي تطبيقها لرفع لياقة اللاعبين البدنية والجمل الفنية والخططية التي ينوي الفريق الأحمر تطبيقها من أجل تنفيذها في مباراة السوبر المصري، لاسيما بعد دراسة الزمالك جيدا.

ويرغب الأهلي في مواصلة عروضه القوية تحت قيادة مارسيل كولر بعد الفوز في المباريات الأربع الماضية ضد الاتحاد المنستير التونسي ذهابا وإيابا في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلى الإسماعيلي وأسوان في مسابقة الدوري المصري.

يذكر أن هذه المرة الخامسة التى سيلعب فيها كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

ويتم نقل السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.

جهاز الأهلى يدرس مواجهة الزمالك فى السوبر بثلاثة لاعبين فى الوسط

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر اللعب بثلاثي في وسط الأهلي خلال مباراة السوبر المصري ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل، من أجل تأمين منطقة الوسط، وفرض السيطرة والاستحواذ على منطقة المناورات، في ظل صعوبة المباراة باعتبارها أمام غريمه التقليدي، من أجل تسهيل مهمة الفريق الأحمر في حسم المباراة لصالحه.

ويفكر مارسيل كولر المدير الفني في اللعب بالثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمود متولي ومعهم محمد مجدي أفشة أو أحمد نبيل كوكا لاسيما مع صعوبة لحاق اليود يانج بموقعة السوبر، وهو ما سيظهر خلال التدريبات التي سيخوضها الفريق الأحمر في الإمارات قبل خوض لقاء السوبر المصري ووضع الخطة المناسبة لهذه المباراة الصعبة.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1550 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.