الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022
فوز تشيلسي علي إيفرتون

تشيلسي يكتسح إيفرتون برباعية نظيفة … وانفرد بالمركز الرابع

= 1908

 

كتبت: علياء الطوخي

 

حقق فريق تشيلسي، فوزا كاسحا على ضيفه فريق إيفرتون، برباعية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ29، من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”. 

 

ويشار ان فريق  تشيلسي دخل  الشوط الأول بشكل حماسي, واسفر ضغطه علي الخصم بإحرازه هدفين , حيث افتتح ماسون االهدف الأول  فى الدقيقة 14 من عمر المباراة، ثم أضاف بيدرو رودريجيز الهدف الثانى فى الدقيقة 21,بتسديدة من داخل المنطقة ليضعها على يسار الحارس بعدما انفرد بالمرمى. ثم واصل تشيلسي تفوقه علي إيفرتون ونجح في إحراز الهدف الثالث عن طريق البرازيلي ويليان في الدقيقة 51, ثم أضاف الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الرابع في الدقيقة 54 في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة وفوز تشيلسي, فقد رفع رصيده إلى النقطة 48 لينفرد بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي،و الذى يتصدره فريق ليفربول  برصيد 82 نقطة, بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 37 في المركز 12.

 

ويذكر ان مدرب إيفرتون الإيطالى كارلو أنشيلوتى حقق أكبر هزيمة تلقاها خلال مسيرته التدريبية والتي تلقاها مع ريال مدريد أمام أتلتيكو، في فبراير 2015, وكان ” أنشيلوتي” قد تولي قيادة إيفرتون خلفا للمدرب البرتغالي ” ماركو سيلفا”

 

شاهد أيضاً

3 مواجهات قوية بين الأهلى والزمالك اليوم فى ملاعب القدم والطائرة واليد

عدد المشاهدات = 1431 يشهد اليوم، الاثنين، ثلاث مواجهات قوية بين الأهلى والزمالك فى ملاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: