الثلاثاء , 31 يناير 2023
فرحة لاعي الأرجنتين بكأس العالم 2022

بالصور … فرحة ميسي ولاعبي الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر

= 659

لم يحصل الأسطورة ميسي فرحة وفخر مثل الذي حصل عليها أمس بعدما جلب كأس العالم لمنتخب الأرجنتيني، وحصل على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022، لذلك عبر ميسي عن فرحته من خلال 10 صور تجسد قصة النجاح والفخر التي توجت أمس في قطر، وعلق علي الصور التي نشرها من خلال حسابه علي موقع الانستجرام بـ ” “حلمت بها عدة مرات، أردت ذلك كثيرًا لدرجة أنني ما زلت لا أصدق ذلك شكراً لعائلتي ولكل من يدعمني وأيضاً لكل من آمن بنا.. أظهرنا مرة أخرى أن الأرجنتينيين، عندما نكافح معًا ونتحد، نكون قادرين على تحقيق كل ما نضعه في أذهاننا”.

وأضاف ليونيل ميسي: “ميزة هذه المجموعة، إنها أهم من الأفراد، إنها قوة الجميع الذين يناضلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضًا حلم جميع الأرجنتينيين.. لقد حققناها”.

ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022، بعدما قاد بلاده لمنصات التتويج، بعدما استطاع أن ينافس أيضا على لقب هداف المسابقة لولا حسمها من قبل مبابي لصالحه في النهاية.

ونال كيليان مبابي جائزة هداف كأس العالم 2022 في النسخة المنتهية برصيد ثماني أهداف، متفوقا بفارق هدف وحيد على ليونيل ميسي الذي أحرز هو الآخر 7 أهداف.

بينما توج إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، بلقب أفضل حارس في كأس العالم 2022، بعدما استطاع عبر ركلات الترجيح أن يمنح بلاده اللقب على حساب فرنسا.

بينما نال إنزو فينرناديز، لاعب منتخب الأرجنتين، لقب أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم 2022 بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب والتي جعلته في مصاف اللاعبين الشباب المتواجدين في نهائي المونديال.

 

وأحرز المنتخب الأرجنتيني لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1978 و1986.

كما أصبح المنتخب الأرجنتيني أول حامل للقب كوبا أمريكا يحرز كأس العالم.

 

 

وكان ليونيل ميسي أول لاعب يخسر نهائي لكأس العالم مع شارة القيادة ثم يفوز بنهائي آخر مع شارة القيادة أيضاً.

 

وبات ليونيل سكالوني بعمر 44 عاماً و216 يوماً أصغر مدرب يتوج بلقب كأس العالم منذ مواطنه سيسار مينوتي مع الأرجنتين أيضاً عام 1978.

 

شاهد أيضاً

الزمالك يسقط فيوتشر بأول هزيمة فى الدوري.. ويستعيد نغمة الانتصارات

عدد المشاهدات = 1758 حقق فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، فوزًا مهمًا على فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: