السبت , 20 أبريل 2024

اليوم..إنطلاق الجولة “13” من الدوري بـ 5 مواجهات مثيرة

= 1238


أمجد مصطفى

بـ 5 مواجهات مثيرة، تنطلق اليوم السبت 13 ديسمبر، مباريات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، حيث يتواجه فى الثانية والنصف عصرا الجونة مع مصر المقاصة على ملعب الجونة فى الغردقة وفى التوقيت نفسه يستضيف اتحاد الشرطة فريق الداخلية على ملعب كلية الشرطة فى العباسية.

وفى الخامسة مساء، يتلتقي الاتحاد السكندري على ملعبه فى الاسكندرية مع النصر.. وفى التوقيت نفسه يستضيف الاسماعيلي ألعاب دمنهور فى مواجهة سهلة نظريا لأبناء الدراويش.. وتختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية بين وادى دجلة وطلائع الجيش فى السابعة والنصف على ملعب الدفاع الجوي.

تستكمل الجولة غدا الأحد بثلاث مواجهات ساخنة، تبدأ فى الثانية والنصف عصر على ملعب اسيوط بين الاسيوطي سبورت والزمالك الذى يسعى لاقتناص الصدارة مؤقتا من انبي في مباراة الصعيد.. وفى الخامسة مساء يسعى المصري الجريح الى الفوز على بتروجت فى الخامسة مساء على ملعب الاسماعيلية..

وتختتم مواجهات اليوم الثاني للجولة بمواجهة ملتهبة بين الرجاء والمقاولون العرب فى السابعة والنصف على استاد الاسكندرية فى مواجهة مصيرية للفريقين اللذين يعانيان الهبوط.

ويختتم قطار الدورى محطته الـ 13 بمواجهتين بعد غد الاثنين..تجمع الأولى انبي متصدر الدورى مع سموحة فى الخامسة مساء على ملعب بتروسبورت.. وأخيرا يستضيف الأهلى فريق حرس الحدود في قمة مواجهات المرحلة فى السابعة والنصف على ارض استاد القاهرة الدولى.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2381 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.