الأربعاء , 24 أبريل 2024

الزمالك غادر إلى أسيوط برا..ومؤمن زكريا “قنبلة موقوتة”!

= 1199


محمد أبو سمرة

توجه فريق الزمالك إلى أسيوط، اليوم الجمعة، لمواجهة فريق الأسيوطى سبورت، بعد غد الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى العام.

وسافر الفريق بالأوتوبيس، بعد رفض اقتراح بعض لاعبى الزمالك بالسفر إلى أسيوط عبر القطار، فى ظل عدم القدرة على حجز تذاكر طيران للسفر إلى أسيوط، لعدم وجود رحلات مناسبة فى الرحلة التى تستغرق 6 ساعات سفر، لأن القطار سيكون أفضل وأكثر راحة من الأتوبيس، لكن طلبهم قوبل بالرفض من الجهاز الفنى.

من جهة أخرى، ينتظر أن يكون مؤمن زكريا نقطة خلاف بين الجهاز الفنى للزمالك ومجلسه بسبب ضغط باتشيكو على الإدارة من أجل إتمام الصفقة وشراء اللاعب من إنبى بصفة نهائية، لحاجة الفريق الأبيض الملحة لوجوده، رافضا التفريط فى اللاعب.

خاصة بعد الأنباء التى تتردد عن تدخل الأهلى، الغريم التقليدى لشراء اللاعب فى يناير المقبل، وغلق الباب أمام القلعة البيضاء فى الحفاظ على بقائه فى ميت عقبة، بسبب فشل الإدارة البيضاء فى توفير مبلغ يزيد على سبعة ملايين جنيه لإتمام الصفقة، منها 4 ملايين جنيه قيمة بيع مؤمن وما يزيد على 3 ملايين جنيه المتبقى من صفقة إسلام عوض.

كما تلقى أحمد على، مهاجم الزمالك، عرضا من أحد الأندية السعودية للانتقال إلى صفوفها فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وينتظر اللاعب موقفه من الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأبيض من عدمه، خلال الفترة المقبلة قبل تقرير مصيره من الاستمرار أو الموافقة على العرض السعودى.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 3366 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.